الاثنين ١١ ذو القعدة ١٤٤٥هـ  |  20 أيار 2024  


مشاركة 400 شركة في فعاليات المعرض العاشر للزراعة في الأهواز.

2017/02/01 المشاهدات : 1683
img

أقيم في محافظة الأهواز الإيرانية المعرض العاشر للزراعة بمشاركة 400 شركة تعمل في تقديم تكنلوجيا الزراعة الحديثة وتوفير مستلزمات الإنتاج الزراعي، حيث أشار المنظمون إلى أنّ المعرض يعد من أكبر وأهم المعارض الزراعية في جنوب غرب إيران نظرا لما تمثله الأهواز من بعد اقتصادي مهم لكونها أكبر المحافظات الزراعية بين جيرانها.

وبيّن رضا شهروزي "مشارك من أذربيجان" أنّ الهدف من إقامة المعرض هو تلاقح الأفكار وتبادل الخبرات بين الشركات والمنتجين الزراعيين من خلال تقديم الخدمات والسلع الزراعية ونتائج البحث العلمي والتطبيق العلمي لأدوات الإنتاج والخبرات الفنية والتنظيمة الزراعية لخدمة الإنتاج الزراعي كما ونوعا.
فيما أوضح عبد الله صحرايي "مشارك من همدان" أنّ المعرض تضمن أهم الابتكارات التي توصلت إليها الشركات الزراعية العالمية والمحلية بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الخدمات والتقنيات الزراعية التي لها دور كبير في تنمية القطاع الزراعي فضلا عن تشكيلة متنوعة من المنتجات الزراعية.
مشيرا إلى أنّ المعرض تضمن أيضا معروضات مختلفة في مجال الري الحديث وتطوير استخدامات المياه والطاقة، بالإضافة إلى كافة المستلزمات التقليدية لزراعة الصحاري والأراضي من أدوات حفر الآبار ومضخات المياه ومعدات المكننة الزراعية والأسمدة والمقويات والمبيدات ونظم الزراعات المحمية.
احمد شرار



ألمزيد من الاخبار

شركة اللواء تباشر بعملية حصد محصول الحنطة في المحافظة.

2024/05/15

54 img

بدء حملة مكافحة حشرة الدوباس الجوية في كربلاء المقدسة.

2024/05/15

62 img

هيأة الحج والعمرة في بغداد تعقد المؤتمر السنوي للمرشدين والمرشدات.

2024/05/15

59 img