الاثنين ١١ ذو القعدة ١٤٤٥هـ  |  20 أيار 2024  


أم الكبر والغزلان - عوائل الشهداء للمنطقتين برعاية المرجعية الدينية العليا.

2017/02/06 المشاهدات : 1750
img

ضمن زياراتها المستمرة لتفقد ذوي شهداء الحشد الشعبي المقدس والقوات الأمنية، زارت لجنة رعاية عوائل الشهداء التابعة للمرجعية الدينية العليا منطقتي أم الكبر والغزلان في محافظة بغداد، للاطلاع على أحوالهم وتقديم كافة الدعم إليهم.

وقال السيد رسول العطار عضو لجنة رعاية عوائل الشهداء للموقع الإلكتروني لقناة كربلاء الفضائية: "إن اللجنة مسؤولة وبشكل مباشر من قبل المرجعية الدينية العليا بمتابعة عوائل الشهداء والوقوف عند احتياجاتهم المختلفة، وأوضح العطار: إن المرجعية الدينية العليا تنقل لهذه العوائل سلامها ودعاءها لهم، مضيفا أن أيتام ذوي الشهداء في عيون المرجعية الدينية العليا لكون آبائهم قد ضحوا بالغالي والنفيس من أجل الدفاع عن حرمات ومقدسات الوطن.
من جهته قال الحاج محمد والد أحد الشهداء "إننا فخورون بأبنائنا الشهداء المقاتلين الشجعان الذين ستبقى أسماؤهم مذكورة على طول التأريخ لكونهم قد شقوا طريقهم في درب الجهاد عندما أعلنت المرجعية الدينية العليا فتوى الجهاد الكفائي من أجل الدفاع عن أرض الوطن ومقدساته".
يذكر أن لجنة رعاية عوائل الشهداء التابعة للمرجعية الدينية العليا تقوم بزيارات ميدانية لكافة عوائل الشهداء في المحافظات العراقية، وأخذت على عاتقها تقديم الدعم لذوي شهداء الحشد الشعبي والقوات الأمنية والعمليات الإرهابية.
رجاء حميد



ألمزيد من الاخبار

شركة اللواء تباشر بعملية حصد محصول الحنطة في المحافظة.

2024/05/15

54 img

بدء حملة مكافحة حشرة الدوباس الجوية في كربلاء المقدسة.

2024/05/15

63 img

هيأة الحج والعمرة في بغداد تعقد المؤتمر السنوي للمرشدين والمرشدات.

2024/05/15

59 img