الاثنين ١١ ذو القعدة ١٤٤٥هـ  |  20 أيار 2024  


مؤسسة العين تحتفل بتكليف عدد من الفتيات.

2017/02/07 المشاهدات : 3055
img

أقامت مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية بالتعاون مع مركز الحوراء زينب (عليها السلام) التابع للعتبة الحسينية المقدسة حفل تكليف لـ(60) فتاة من الأيتام على قاعة خاتم الأنبياء في الصحن الحسيني الشريف.

وذكرت المتحدثة باسم مؤسسة العين فرع كربلاء المقدسة ماثر طالب لموقع قناة كربلاء الفضائية الإلكتروني "إن الأيتام المسجلين ضمن المؤسسة مشمولون بالرعاية الكاملة من حيث التعليم والصحة والإعانات المالية ويأتي هذا الاهتمام بتكليف من قبل المرجعية الدينية العليا".
وأشارت طالب أيضا إلى أن فعالية اليوم تتضمن تكليف (60) فتاة من الأيتام المسجلات ضمن المؤسسة وبالتعاون مع مركز الحوراء زينب (عليها السلام) التابع للعتبة الحسينية المقدسة.
وأوضحت المتحدثة باسم مؤسسة العين فرع كربلاء المقدسة أن هناك سبعة مشاريع استراتيجية ستنجز في مختلف محافظات البلاد تقوم بها مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية تعود بالفائدة للأيتام والتي أطلق عليها (حملة السنابل السبعة) ومنها إنشاء فندق (ميثم التمار) في مدينة كربلاء المقدسة.
من جهة أخرى عبرت الفتيات المشاركات في حفل التكليف عن فرحهن وسرورهن لدخولهن سن التكليف الشرعي بارتداء الحجاب والعباءة الزينبية وعاهدن السيدة زينب (عليها السلام) بالسير قدما على نهج آل البيت الأطهار.
أنمار الفضلي/ كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

شركة اللواء تباشر بعملية حصد محصول الحنطة في المحافظة.

2024/05/15

54 img

بدء حملة مكافحة حشرة الدوباس الجوية في كربلاء المقدسة.

2024/05/15

63 img

هيأة الحج والعمرة في بغداد تعقد المؤتمر السنوي للمرشدين والمرشدات.

2024/05/15

59 img