الاثنين ١١ ذو القعدة ١٤٤٥هـ  |  20 أيار 2024  


العتبة الحسينية المقدسة تشارك في مؤتمر نداء جنيف.

2017/02/08 المشاهدات : 1683
img

من أجل إطلاع الرأي العالمي والدولي على الجرائم والأساليب التي انتهجتها العصابات الإجرامية ضد أبناء الشعب العراقي، عقد في محافظة النجف الأشرف مؤتمر نداء جنيف الذي أقيم في الجامعة الإسلامية، بحضور عدد من الشخصيات الدينية والسياسية.

ونقل الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة عن سعد الدين البناء مدير مكتب الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة، أن العتبة الحسينية تسعى وبشكل مستمر لإبراز الدور الحقيقي للعصابات الإجرامية ووضعه أمام الرأي العالمي والدولي لكي يتعرفوا على الجرائم التي مارسها كيان داعش الإرهابي بحق أبناء الشعب العراقي العزل في المحافظات التي سيطرت عليها تلك العصابات في وقت ما، إضافة إلى إبراز الصورة الحقيقية للمقاتلين من أبناء الحشد الشعبي المقدس والقوات الأمنية وتعاملهم الإنساني مع أهالي المناطق المحررة.
وأوضح البناء: إن العتبة الحسينية قد استعرضت خلال مشاركتها في المؤتمر تقريرا مرئيا يبين وحشية العصابات الاجرامية وهمجيتها وفضح مخططاتهم التي لا تمت للإسلام بأية صلة.
ويذكر أن مشاركة العتبة الحسينية المقدسة في مؤتمر نداء جنيف في النجف الأشرف جاءت نتيجة مشاركتها في المؤتمر الذي عقد في جنيف وقد استعرضت فيه مشاهد العنف التي تعرض لها أطفال المناطق المغتصبة خلال دخول العصابات الإرهابية لمناطقهم وكيفية وضع مناهج دراسية لهم تحرضهم على العنف والقتل والدم.
متابعة رجاء حميد



ألمزيد من الاخبار

شركة اللواء تباشر بعملية حصد محصول الحنطة في المحافظة.

2024/05/15

54 img

بدء حملة مكافحة حشرة الدوباس الجوية في كربلاء المقدسة.

2024/05/15

63 img

هيأة الحج والعمرة في بغداد تعقد المؤتمر السنوي للمرشدين والمرشدات.

2024/05/15

59 img