الثلاثاء ٢١ شوال ١٤٤٥هـ  |  30 نيسان 2024  


نادي الصحافة يحتفي بحصول قناة كربلاء واذاعة الروضة الحسينية على المراكز الاولى في استفتاء شبكة الاعلام العراقي .

2018/01/29 المشاهدات : 1892
img

احتفى المركز العراقي للدراسات والبحوث الإعلامية في نادي الصحافة بقناة كربلاء الفضائية وإذاعة الروضة الحسينية بمناسبة فوزهما بالمركز الأول كأفضل فضائية عراقية وأفضل إذاعة دينية عراقية ضمن استفتاء شبكة الإعلام العراقي لعام (2017).

وذكر ماجد الخياط مدير المركز العراقي للدراسات والبحوث الإعلامية لموقع قناة كربلاء الفضائية الإلكتروني أن "قناة كربلاء الفضائية تمثل رقما مهما في سماء الإعلام العراقي، وليس غريبا عليها أن تحصد المركز الأول ضمن الاستفتاء، لاسيما وقد حصدت العديد من الجوائز خلال مسيرتها الإعلامية ".
وأشار الخياط إلى أن "إذاعة الروضة الحسينية تعد من الإذاعات العراقية المميزة التي تمتلك جمهورا كبيرا يستمع لبرامجها وطرحها الهادف، ونحن نحتفل بهذه المناسبة لفوز قناة كربلاء الفضائية، وإذاعة الروضة الحسينية، وهذا الفوز ليس لكربلاء فقط بل للإعلام العراقي ككل".
من جهته بين المخرج السينمائي حسنين الهاني مدير البرامج في قناة كربلاء الفضائية أن "الاحتفال الذي أقامه نادي الصحافة بمناسبة فوز قناة كربلاء الفضائية كأفضل قناة عراقية لعام (2017) يمثل احتفالا لكل الإعلاميين والمهتمين بالإعلام العراقي، فهو فوز لكل المحبين والمتابعين للقناة وفوز كادرها المميز".
وعبّر علي شبر مدير إذاعة الروضة الحسينية عن شكره لنادي الصحافة؛ لإقامة هذا الاحتفال بفوز إذاعة الروضة الحسينية كأفضل إذاعة دينية لعام (2017) معاهدا المتابعين في الحفاظ على الفوز، والمسير نحو التقدم والإبداع في أثير الإذاعات العراقية.
تحرير : انمار الفضلي.
المراسل : محمد العصفور / كربلاء المقدسة .



ألمزيد من الاخبار

مسيرة وطنية حاشدة في بريطانيا ضد العدوان الصهيوني.

2024/04/30

14 img

الشيخ الكربلائي يزور مشروع صحن العقيلة للاطلاع على نسب الإنجاز فيه.

2024/04/30

20 img

مستشفى الهندية العام التعليمي يعقد المؤتمر الأول بمناسبة اليوم العالمي للمختبرات الطبية.

2024/04/30

14 img