الثلاثاء ٢١ شوال ١٤٤٥هـ  |  30 نيسان 2024  


(11) ألف متر مربع مساحة توسعة مدينة الإمام الحسين للزائرين.

2018/02/01 المشاهدات : 2184
img

باشرت كوادر قسم المشاريع الهندسية والفنية في العتبة الحسينية المقدسة بأعمال مشروع توسعة مدينة الإمام الحسين عليه السلام للزائرين الواقعة على طريق بابل -كربلاء المقدسة.

وذكر المهندس زيدون سعد حميد المشرف على مشروع التوسعة لموقع قناة كربلاء الفضائية الالكتروني أن " كوادر قسم المشاريع الهندسية باشر بأعمال توسعة مدينة الإمام الحسين للزائرين وحسب توجيهات المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي ".
وأضاف أن " التوسعة تشمل مساحة (11) ألف متر مربع وتتضمن بناية سويتات تتكون من (6) طوابق تحتوي على (40) سويتا إضافة الى سويتات) ( vip فضلا عن (4) آلاف متر مربع من الحدائق والنافورات و(600) متر مربع لإنشاء مطبخ مركزي للمدينة وأنشاء قاعة مغلقة لألعاب الأطفال ".
من جهته بين عبد الأمير طه عبد الله مدير مدينة الإمام الحسين للزائرين أن " مشروع توسعة مدينة الإمام الحسين للزائرين ستساعد على زيادة الخدمة المقدمة للزائرين الوافدين لمدينة كربلاء المقدسة والمشروع حسب توجيهات سماحة المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة ".
وأوضح أن " قسم المشاريع الهندسية في العتبة الحسينية المقدسة وضع التصاميم الخاصة للتوسعة وتمت المصادقة عليها من قبل سماحة المتولي الشرعي وتمت المباشرة بأعمال التوسعة ".
انمار الفضلي / كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

مسيرة وطنية حاشدة في بريطانيا ضد العدوان الصهيوني.

2024/04/30

14 img

الشيخ الكربلائي يزور مشروع صحن العقيلة للاطلاع على نسب الإنجاز فيه.

2024/04/30

21 img

مستشفى الهندية العام التعليمي يعقد المؤتمر الأول بمناسبة اليوم العالمي للمختبرات الطبية.

2024/04/30

15 img