الثلاثاء ٢١ شوال ١٤٤٥هـ  |  30 نيسان 2024  


مرقد السيدة فاطمة المعصومة (عليها السلام) ومؤسسات العتبة الحسينية في قم المقدسة ينظمان مجالس العزاء إحياء لذكرى استشهاد السيدة الزهراء (عليها السلام).

2018/02/01 المشاهدات : 3183
img

شهد مرقد السيدة فاطمة المعصومة (عليها السلام) في مدينة قم المقدسة، إقامة مجالس الذكر والعزاء، إحياء لذكرى استشهاد السيدة فاطمة الزهراء (عليها السلام).

وقال الشيخ زهير ثباتي مدير قسم الإعلام في الروضة المعصومية المقدسة لموقع قناة كربلاء الفضائية الإلكتروني إن" أمانة مرقد السيدة فاطمة المعصومة (عليها السلام) تحرص على إحياء المناسبات الدينية، لا سيما المتعلقة بأهل البيت (عليهم السلام)، من خلال تنظيم برامج خاصة " وأضاف" إن الهدف من إقامة تلك المناسبات هو نشر معارف العترة الطاهرة وعلومها، وتسليط الضوء على مظلوميتهم، وأخذ العبر من حياتهم تعميقا للارتباط الروحي لدى أتباعهم".
إلى ذلك أشار الشيخ أحمد الأسدي مدير مجمعي وارث الأنبياء ومصابيح الدجى التابعين للعتبة الحسينية المطهرة في مدينة قم المقدسة إلى مشاركتهم في إحياء الليالي الفاطمية تذكيرا بالفاجعة الأليمة التي هزت ضمير الإنسانية.
ويذكر أن العتبات المقدسة والمراكز الإسلامية لها دور بارز في التعريف بالمدارس التربوية والعقائدية لعترة آل المصطفى (صلى الله عليه وآله)، من خلال وسائل عدة منها؛ تقديم النتاجات والبحوث العلمية والدينية ونشرها، وإقامة مجالس الذكر والعزاء الحسيني.
تحرير/ زينب علي.
المراسل / أحمد الجواهري - إيران



ألمزيد من الاخبار

مسيرة وطنية حاشدة في بريطانيا ضد العدوان الصهيوني.

2024/04/30

13 img

الشيخ الكربلائي يزور مشروع صحن العقيلة للاطلاع على نسب الإنجاز فيه.

2024/04/30

20 img

مستشفى الهندية العام التعليمي يعقد المؤتمر الأول بمناسبة اليوم العالمي للمختبرات الطبية.

2024/04/30

13 img