الاحد ١٠ ذو القعدة ١٤٤٥هـ  |  19 أيار 2024  


افتتاح مركز ثقافي وملعب رياضي في ديالى ومشاركون يعدونه خطوة نحو النهوض بالواقعين نحو الأفضل.

2017/02/11 المشاهدات : 2608
img

افتتح في قضاء بلدروز بمحافظة ديالى مركز ثقافي وملعب رياضي لتدعيم الحركة الثقافية والرياضية في البلاد وسط حضور جماهيري ورسمي كثيفين.

وقال قاسم المعموري عضو مجلس محافظة ديالى لموقع قناة كربلاء الفضائية الإلكتروني إن هذا الصرح الرياضي قدم بشكل مجاني من قبل مؤسسة الخضراء في جمهورية إيران الإسلامية إلى حكومة ديالى المحلية بهدف النهوض بالواقعين نحو الأفضل.
من جهته أكد طارق المندلاوي عضو الهيأة العليا للمؤتمر العام للكرد الفيليين على أن افتتاح المراكز الثقافية والحيوية في البلاد يسهم وبشكل مباشر في إرفاد الحركة الثقافية بالقضاء بصورة خاصة والبلاد بصورة عامة، مبينا لموقع قناة كربلاء الفضائية الإلكتروني أن الصرح الرياضي يحتوي على قاعة قادرة على استيعاب النشاطات الرياضية المتنوعة.
الدكتور بهرميان رئيس الهيأة الإدارية لمؤسسة الخضراء الإيرانية أشار إلى وجود علاقات قديمة مشتركة تعود لمئات السنين بين الشعبين الإيراني والعراقي، مشددا في تصريح لموقع قناة كربلاء الفضائية الإلكتروني على ضرورة الاهتمام بشريحة الشباب لكونها هي من تقع عليها المسؤولية في البناء والازدهار.
حاضرون أبدوا إعجابهم بهذه المبادرة لاسيما وأن المجتمع متعطش لمثل هكذا فعاليات ونشاطات تصب بمجملها في بناء شخصية الفرد ومن نواحي متعددة، يأتي في مقدمتها زرع المحبة والألفة بين الأفراد وسيادة روح التعاون.
مصطفى هذال



ألمزيد من الاخبار

شركة اللواء تباشر بعملية حصد محصول الحنطة في المحافظة.

2024/05/15

52 img

بدء حملة مكافحة حشرة الدوباس الجوية في كربلاء المقدسة.

2024/05/15

60 img

هيأة الحج والعمرة في بغداد تعقد المؤتمر السنوي للمرشدين والمرشدات.

2024/05/15

57 img