الاثنين ١١ ذو القعدة ١٤٤٥هـ  |  20 أيار 2024  


مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية تواصل العمل بإنجاز مشروع ميثم التمار الذي يعود ريعه لأيتام شهداء العراق.

2017/02/13 المشاهدات : 40039
img

ضمن المشاريع الخيرية التي تتبناها مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية التابعة إلى المرجعية الدينية العليا بناء مشروع ميثم التمار في كربلاء والذي يعد من مشاريع الصدقة الجارية حيث يعود ريعه لأيتام شهداء العراق.

وبين مسؤول العلاقات العامة في مؤسسة العين كريم عزيز لموقع قناة كربلاء الإلكتروني أن هذا المشروع الذي يقع في شارع ميثم التمار في كربلاء المقدسة يأتي من ضمن سبعة مشاريع تنفذها المؤسسة في مختلف محافظات البلاد وهو عبارة عن شقق فندقية استثمارية يعود ريعها لأيتام شهداء القوات الأمنية والحشد الشعبي والتفجيرات الإرهابية.
وأضاف عزيز أن المؤسسة فتحت باب التطوع للمشروع منذ بداية العام الحالي بنظام الأسهم الخيرية، إذ يبلغ سعر السهم الواحد 25000دينار.
من جهته ذكر مدير موقع المشروع المهندس حسين عبد الكريم أن المشروع يتألف من شقق فندقية بثلاثة عشر طابقا من ضمنها سرداب لوقوف السيارات وطابق أرضي عبارة عن حسينية نفذت على أرض مساحتها 1000 متر مربع، مشيرا إلى أن المشروع صمم بأحدث الطرق الهندسية التي تتماشى مع التطور العمراني بإكمال عمل الركائز والجدران الساندة وتسليح الأسس للسرداب بعد معالجة مشكلة ارتفاع المياه الجوفية والشروع بمرحلة صب الطابق الأول.
ويشار إلى أن المؤسسة وبتوجيه من المرجعية الدينية العليا في النجف الأشرف مسؤولة عن تشييد مشاريع أخرى مشابهة في محافظات أخرى لتعود بالنفع على عوائل شهداء العراق.
مصطفى ستار / كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

شركة اللواء تباشر بعملية حصد محصول الحنطة في المحافظة.

2024/05/15

54 img

بدء حملة مكافحة حشرة الدوباس الجوية في كربلاء المقدسة.

2024/05/15

61 img

هيأة الحج والعمرة في بغداد تعقد المؤتمر السنوي للمرشدين والمرشدات.

2024/05/15

59 img