الجمعة ١٨ رمضان المبارك ١٤٤٥هـ  |  29 آذار 2024  


(مواد وفوائد) مشروع أطلقته مؤسسة الإمام الرضا (عليه السلام) الخيرية لدعم العوائل المتعففة.

2021/04/24 المشاهدات : 764
img

وزعت مؤسسة الإمام الرضا (عليه السلام) الخيرية التابعة لممثلية سماحة المرجع الديني الأعلى السيد علي الحسيني السيستاني (دام ظله الوارف) للإغاثة والإسكان أجهزة منزلية وكهربائية للعوائل المتعففة والأيتام في شهر رمضان المبارك ضمن مبادرات عديدة تقوم بها المؤسسة لدعم العوائل المحتاجة.

وذكر كريم عزيز الميالي معاون المسؤول الإداري في المؤسسة لقناة كربلاء الفضائية أن" المؤسسة تابعة لممثلية المرجعية الدينية العليا لسماحة السيد السيستاني (دام ظلة الوارف) وتعمل على تقديم الدعم والمعونات الشهرية للمحتاجين والأيتام".
وأشار الميالي إلى أن" شهر رمضان المبارك يشهد تقديم العديد من المبادرات من قبل المؤسسة التي تعمل على دعم شريحة الأيتام والمسجلين لدى المؤسسة".
وبين الميالي أن" المؤسسة أخذت على عاتقها تقديم الرعاية الصحية والتربوية والتنموية للعوائل المسجلة لديها حيث عملت على إقامة مبادرة (مواد وفوائد) في شهر رمضان المبارك تضمنت عدة أنشطة تقدم للعوائل المسجلة".
وأوضح الميالي أن" عدد العوائل المستفيدة من مبادرة توزيع الأجهزة الكهربائية أكثر من (500) عائلة وخلال شهر رمضان سيتم توزيع مساعدات ومواد عينية لأكثر من (250) عائلة".
تحرير: انمار الفضلي.



ألمزيد من الاخبار

مدينة سيد الأوصياء للزائرين تستقبل أكثر من عشرة آلاف زائر يوميا خلال شهر رمضان المبارك.

2024/03/28

17 img

بتواجد ممثلي ٢٦ دولة ..العتبة الحسينية تشارك في معرض طهران الدولي للقرآن الكريم بدورته الـ٣١

2024/03/28

18 img

العتبة الحسينية المقدسة تقيم عددا من الختمات القرآنية المرتلة في شهر رمضان المبارك.

2024/03/28

21 img