الاثنين ١١ ذو القعدة ١٤٤٥هـ  |  20 أيار 2024  


مركز الميزان للرعاية الصحية المنزلية في العتبة الحسينية المقدسة يطلق مبادرة مجانية لرعاية الأيتام.

2023/04/19 المشاهدات : 482
img

أطلق مركز الميزان للرعاية الصحية المنزلية التابع إلى هيأة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية المقدسة مبادرة مجانية لرعاية الأيتام طيلة الأيام العشرة الأواخر من شهر رمضان المبارك، المبادرة تضمنت جولات عديدة لمنازل الأيتام وذويهم لتقديم ما يحتاجونه من خدمات طبية وعلاجية وتشخصية.

وشرع بهاء الوائلي مدير مركز الميزان للرعاية الصحية المنزلية في العتبة الحسينية المقدسة لقناة كربلاء الفضائية "يمكنني أن أقول إن العناية بالأيتام هي واحدة من الواجبات الإنسانية الأساسية، وهذه المبادرة تعكس العطف والرعاية التي تشعر بها العتبة الحسينية تجاه هذه الفئة الهامة من المجتمع.
وأضاف الوائلي "المبادرة التي أطلقناها كانت بعنوان (أبو الأيتام) لما لهذا الاسم العظيم من أثر في نفوس الأيتام، والتي تضمنت زيارات عديدة إلى منازل الأيتام وذويهم رفقة طاقم طبي متخصص وعالي الكفاءة بالتعاون مع كل المؤسسات الطبية في العتبة الحسينية، من أجل تقديم أفضل الخدمات العلاجية والطبية والتشخيصية".
وأشار الوائلي "إلى جانب الرعاية الصحية، حاولنا أن ندخل البسمة في قلوب الأطفال الأيتام من خلال إعطائهم بعض الهدايا وكسوة العيد، حيث ستوفر لهم الدعم اللازم والاهتمام الذي يحتاجونه".
تحرير : ليث الخفاجي



ألمزيد من الاخبار

شركة اللواء تباشر بعملية حصد محصول الحنطة في المحافظة.

2024/05/15

60 img

بدء حملة مكافحة حشرة الدوباس الجوية في كربلاء المقدسة.

2024/05/15

65 img

هيأة الحج والعمرة في بغداد تعقد المؤتمر السنوي للمرشدين والمرشدات.

2024/05/15

61 img