الخميس ١ ذو القعدة ١٤٤٥هـ  |  9 أيار 2024  


ضباط الدورة (86) للكلية العسكرية يرددون قسم التخرج عند مرقد الإمام الحسين (عليه السلام).

2023/07/16 المشاهدات : 367
img

ردد أكثر من (500) ضابط من خريجي الدورة (86) للكلية العسكرية قسم التخرج عند مرقد الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس (عليهما السلام) ، هذه الفعالية التي اعتاد طلاب الكلية العسكرية على إقامتها سنويا تهدف إلى معاهدة سيد الشهداء عليه السلام بالسير على نهجه في حفظ أمن البلاد والذود عن مقدساته.

وقال السيد صادق الغرابي من قسم العلاقات في فرقة العباس القتالية لقناة كربلاء الفضائية إن" الضباط الذين تخرجوا من الكلية العسكرية تشرفوا بختام دورتهم في حرم سيد الشهداء وأخيه حامل اللواء عليهما السلام، ليعاهدوهما على خدمة الوطن والذود عن مقدساته".
فيما بين الملازم حسن حميد آمر فصيل في الكلية العسكرية الرابعة أن" الدورة أتمت شهرها الـ(6)، ووصلت إلى مرحلة التخرج بعد أن قدم فيهاالعديد من الدروس النظرية والعملية داخل الكلية العسكرية الرابعة في محافظة ذي قار".
كما وأوضح الملازم عماد الدهش أحد خريجي الدورة (86) للكلية العسكرية أن" فقرات احتفال الضباط المتخرجين بدأت من العتبة العباسية المقدسة مرورا بمنطقة ما بين الحرمين الشريفين بمسير عسكري، وصولا إلى باب قبلة الإمام الحسين عليه السلام التي كانت محطة ترديد قسمهم".
أمـــير عــــرب - كربلاء المقدسة.



ألمزيد من الاخبار

مركز الميزان للرعاية الصحية المنزلية يقدم خدماته الطبية المجانية للمرضى في منازلهم بمختلف مناطق كربلاء والمحاف ...

2024/05/08

13 img

جامعة الزهراء تقيم الملتقى الثالث ليوم الكتاب العالمي.

2024/05/08

16 img

انعقاد المؤتمر الدولي الثالث لكلية التمريض في جامعة البصرة.

2024/05/08

16 img