الأربعاء ٢٩ شوال ١٤٤٥هـ  |  8 أيار 2024  


في يومها الأول ضمن المبادرة المجانية (عطاء الحسين ) مستشفى الإمام زين العابدين (عليه السلام) يستقبل أعدادا غفيرة جدا من المراجعين .

2023/08/09 المشاهدات : 385
img

استقبل مستشفى الإمام زين العابدين (عليه السلام) أعدادا غفيرة من المراجعين ومن مختلف محافظات العراق ضمن المبادرة الإنسانية المجانية التي تبنتها الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة في مؤسساتها الصحية المختلفة المبادرة تحمل اسم (عطاء الحسين).

وذكر الدكتور عبد الرحمن إسماعيل مدير مستشفى الإمام زين العابدين (عليه السلام) لقناة كربلاء الفضائية أن" المبادرة تأتي ضمن توجيهات المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة وهي تعد الأطول من المبادرات المجانية السابقة فهي تستمر لأربعين يوما من حيث تقديم جميع الخدمات الصحية بالمجان".
وأشار إلى أن" المبادرة شملت جميع التخصصات الطبية والجراحية والباطنية والتخصصات الدقيقة حيث استعدت إدارة المشفى من خلال تهيئة المشفى لاستقبال الأعداد الغفيرة التي ترد إلى المشفى لتلقي مختلف الخدمات الصحية".
فيما أثنى عدد من المراجعين عن شكرهم للأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة على هذه المبادرة الإنسانية المجانية التي تقلل عن كاهل المواطن العراقي لتلقي الخدمة الطبية المميزة في مختلف المؤسسات الصحية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة التي بين الحين والآخر تطلق مبادرة مجانية إنسانية.
الجدير بالذكر أن إدارة مستشفى الإمام زين العابدين (عليه السلام) قد أعلنت عبر صفحتها الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي عن احصائية ليومها الأول من المبادرة والأعداد التي استقبلتها تنوعت بين المراجعين للعيادات الاستشارية بلغت (1881) والمرضى الداخلين والعمليات (187) وتحاليل المختبر (4669) وصور الأشعة (574) والأدوية بلغت (1748) أما صور الأشعة العادية (214) والسونار (221) والمفراس (81) والرنين (58) .
تحرير/ انمار الفضلي .
المراسل / حسين الجنابي



ألمزيد من الاخبار

مركز الميزان للرعاية الصحية المنزلية يقدم خدماته الطبية المجانية للمرضى في منازلهم بمختلف مناطق كربلاء والمحاف ...

2024/05/08

8 img

جامعة الزهراء تقيم الملتقى الثالث ليوم الكتاب العالمي.

2024/05/08

10 img

انعقاد المؤتمر الدولي الثالث لكلية التمريض في جامعة البصرة.

2024/05/08

11 img