الأربعاء ٢٩ شوال ١٤٤٥هـ  |  8 أيار 2024  


منفذ زرباطية الحدودي مستعد لاستقبال زوار أربعين الإمام الحسين (عليه السلام) .

2023/08/09 المشاهدات : 400
img

أكملت الحكومة المحلية في محافظة واسط استعداداتها لاستقبال الزائرين القادمين من منفذ زرباطية الحدودي الذين سيشاركون في أداء زيارة أربعين الإمام الحسين (عليه السلام).

وذكر رشيد البديري نائب محافظ واسط لقناة كربلاء الفضائية أن"محافظة واسط ستستقبل أكثر من مليوني زائر من منفذ زرباطية الأمر الذي يتطلب إجراءات كبيرة ودقيقة من قبل الحكومة المحلية التي استعدت من خلال أعمالها في المنفذ الحدودي من حيث المسقفات والقاعات التي نصبت في المنفذ لاستقبال الزائرين".
وأشار داخل عنيد رئيس هيأة المواكب الحسينية إلى أن"العتبة العباسية المقدسة ومن خلال فرقة العباس القتالية قامت بنصب موكب كبير بمساحة كلية تصل إلى ثلاثة الاف متر والذي يقدم أفضل الخدمات للزائرين الوافدين من خلال تقديم أكثر من خمسة الاف وجبة طعام".
من جهته بين الدكتور جبار جعاز مدير عام صحة واسط أن"دائرة صحة المحافظة أعدت مفارز صحية ثابتة ومتنقلة في المنفذ الحدودي ،كما وتم نشر عجلات الإسعاف من بداية المنفذ مرورا إلى طريق كربلاء المقدسة فضلا عن التنسيق العالي مع العتبات المقدسة في كربلاء المقدسة وسيتم إعطاء بعض اللقاحات للوافدين من بعض الدول التي تحمل أمراضا إنتقالية".
تحرير/ انمار الفضلي.
المراسل / حسين علي / واسط



ألمزيد من الاخبار

مشاركة مدير مركز بينة للأمن الفكري والثقافي في المؤتمر الدولي الاول الخاص بالذكاء الاصطناعي في جامعة بغداد

2024/05/07

19 img

جامعة ميسان تعقد المؤتمر الأول الخاص بالإرهاب والتطرف.

2024/05/05

36 img

محافظة النجف الأشرف شهدت انعقاد المؤتمر العلمي الدولي الخامس الخاص بمدونات الفرق والعقائد .

2024/05/05

35 img