الاحد ٢٦ شوال ١٤٤٥هـ  |  5 أيار 2024  


مركز الوارث ديرمان للأطراف الصناعية التابع للعتبة الحسينية المقدسة يقدم خدماته لالاف المواطنين.

2023/11/19 المشاهدات : 200
img

قدم مركز الوارث ديرمان لصناعة الأطراف الصناعية التابع للعتبة الحسينية المقدسة خدماته المتطورة في صناعة الأطراف الذكية والحديثة لأكثر من ثلاثة الاف مواطن عراقي، المركز متعاقد مع كبريات الشركات العالمية منها الألمانية والبريطانية إضافة إلى إدخال أنظمة عمل حديثة تسهل على المستفيدين استخدام الأطراف والتحرك بها بانسيابية عالية.

وقال الدكتور ياسر الساعدي مدير مركز الوارث ديرمان للأطراف الصناعية لقناة كربلاء الفضائية: "منذ سبع سنوات يواصل المركز تقديم خدماته وخصوصا لأفراد القوات الأمنية والحشد الشعبي، إذ يتم تركيب الأطراف الذكية والحديثة ذات المناشئ العالمية، بعد استحصال وكالات من كبريات الشركات منها الألمانية والبريطانية والفرنسية واليابانية والأمريكية.
" وأضاف الساعدي " تم التنسيق أيضا على استقدام طواقم يابانية تدرب الملاكات العراقية وتشرف على بعض الحالات الصعبة، إلى جانب ادخال المركز في الاونة الأخيرة أنظمة عمل حديثة تسهل على المستفيدين استخدام الأطراف والتحرك بها بانسيابية عالية.
" وأكد الساعدي " تجري التحضيرات على افتتاح مراكز أخرى في محافظة الموصل وكركوك والبصرة سعيا منهم لتقديم الخدمات لمختلف شرائح المجتمع العراقي.
ليث الخفاجي : كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

جامعة ميسان تعقد المؤتمر الأول الخاص بالإرهاب والتطرف.

2024/05/05

10 img

محافظة النجف الأشرف شهدت انعقاد المؤتمر العلمي الدولي الخامس الخاص بمدونات الفرق والعقائد .

2024/05/05

12 img

كربلاء تحتفل بأسبوع المرور السنوي الخمسين.

2024/05/05

15 img