الخميس ٢٣ شوال ١٤٤٥هـ  |  2 أيار 2024  


الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة ترسل الوجبة الثانية من المساعدات الغذائية للشعب الفلسطيني .

2024/01/03 المشاهدات : 178
img

أرسلت الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة الوجبة الثانية من المواد الغذائية إلى الشعب الفلسطيني بالتعاون مع الحكومة العراقية وجمعية الهلال الأحمر العراقي والمصري ،الوجبة شملت مواد غذائية مختلفة بواقع (25) طنا .

وذكر أحمد الفهد معاون رئيس قسم العلاقات العامة في العتبة الحسينية المقدسة لقناة كربلاء الفضائية أن"العتبة المطهرة أرسلت هذه المواد الغذائية عن طريق القوة الجوية العراقية وبالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر العراقي والمصري لتصل إلى مطار العريش في مصر ومن ثم تنقل إلى الشعب الفلسطيني في قطاع غزة".
وأشار إلى أن"العتبة المطهرة أرسلت نهاية عام (2023) الوجبة الأولى من المساعدات الطبية التي تجاوزت (16) طنا من المستلزمات الطبية المختلفة ،وتعد هذه الوجبة الثانية من المساعدات التي تقدم للشعب الفلسطيني".
وبين الفهد أن" العتبة الحسينية مستمرة من خلال التنسيق العالي مع الجهات الحكومية العراقية في إرسالها للمساعدات الضرورية التي يحتاجها الشعب المضطهد في غزة".
من جهته أشاد ممثل رئيس الوزراء لشؤون حقوق الإنسان الدكتور زيدان خلف عن شكره للدور الكبير الذي تلعبه العتبة الحسينية المقدسة في إرسالها للمساعدات المختلفة إلى فلسطين ودعمها الكامل في استقبال الجرحى من أهالي غزة وعلاجهم في المستشفيات التابعة للعتبة المطهرة.
تحرير/ انمار الفضلي



ألمزيد من الاخبار

بالتزامن مع اليوم العالمي للصحة النفسية جامعة كربلاء تشهد اقامة المعرض السنوي الثاني لنتاجات الطلبة الثقافية و ...

2024/05/01

23 img

العاصمة البريطانية لندن تشهد انعقاد مؤتمر الجعفرية لدعم المشاريع التجارية والخيرية.

2024/05/01

23 img

المؤتمر العلمي الدولي الثالث حول التراث العراقي المنعقد في جامعة الكوفة .

2024/05/01

24 img