الجمعة ٢٤ شوال ١٤٤٥هـ  |  3 أيار 2024  


مجموعة قنوات كربلاء توقد شمعتها (16) بالعطاء الحسيني المتواصل.

2024/03/12 المشاهدات : 98
img

تحتفل مجموعة قنوات كربلاء الفضائية بإيقاد شمعتها السادسة عشرة التي أضيفت إلى عمرها الإعلامي، حيث العطاء المتواصل في نقل رسالة أهل البيت (عليهم السلام) لشتى بقاع العالم .

انطلقت مجموعة قنوات كربلاء الفضائية ببثها التجريبي في شهر رمضان المبارك (2009) حيث الأخبار المحلية والدولية إضافة إلى البرامج الثقافية والأدبية والدينية ناهيك عن الدراما العراقية الهادفة.
وخلال مسيرتها في ستة عشر عاما حصدت قناة كربلاء جوائز عديدة خلال مسيرتها الإعلامية عبر مشاركتها في المسابقات والمهرجانات التي أقيمت في مهرجانات محلية ودولية ليتم تتويجها بالمراكز الأولى في مختلف البرامج والأفلام التي تقدمها.
لم تقتصر المجموعة على إنشاء قناة كربلاء فحسب بل كانت لها رؤية في تأسيس قنوات متنوعة منها قناة القرآن الكريم وقناة السفير الناطقة بالغة الانكليزية، فيما أضيفت لها عدسة رابعة ليطلق عليها قناة كربلاء الوثائقية والتي انطلقت خلال شهر شعبان الماضي، وأخذت على عاتقها انتاج أنجع الأعمال الدرامية الوثائقية منها الإسلامية والثقافية.
المجموعة تربعت على عرش الصدارة في تغطية الأحداث ومجريات المسيرات المليونية من رأس البيشة أبعد نقطة حدودية في جنوب العراق، وصولا إلى مدينة العشق الحسيني كربلاء المقدسة ولم تتوقف عند البث الفضائي فقط بل دخلت عالم التواصل الاجتماعي وتسجل ملايين المشاهدات خلال السنوات الماضية.
تحرير – كرار الحمداني



ألمزيد من الاخبار

بالتزامن مع اليوم العالمي للصحة النفسية جامعة كربلاء تشهد اقامة المعرض السنوي الثاني لنتاجات الطلبة الثقافية و ...

2024/05/01

29 img

العاصمة البريطانية لندن تشهد انعقاد مؤتمر الجعفرية لدعم المشاريع التجارية والخيرية.

2024/05/01

31 img

المؤتمر العلمي الدولي الثالث حول التراث العراقي المنعقد في جامعة الكوفة .

2024/05/01

30 img