السبت ٢٥ شوال ١٤٤٥هـ  |  4 أيار 2024  


انطلاق مسابقة المهارات المعرفية الأولى في كربلاء المقدسة.

2024/04/06 المشاهدات : 81
img

أقام قسم التنمية و التأهيل الاجتماعي في العتبة الحسينية المقدسة بالتعاون مع المديرية العامة لتربية محافظة كربلاء مسابقة المهارات المعرفية الأولى في مدينة سيد الأوصياء العصرية للزائرين.

و بين أمير فريد عبد الكاظم مسؤول شعبة التدريب و إعداد البرامج في قسم التنمية و التأهيل الاجتماعي في العتبة الحسينية المقدسة لقناة كربلاء أن : (الغاية من المسابقة هي الاستفادة من كم المعلومات المطروحة خلال المسابقة و ليس الفوز فقط فهي تنمي المهارات التي قد تبعد الطلبة عن الجوانب التي من شأنها الإساءة لمجتمعاتنا و استثمار الأوقات لاكتساب المهارات التربوية و العلمية وغيرها ).
وأضاف أن : ( المسابقة الأولى تتألف من محاور عدة منها : الديني المعرفي العلمي و التاريخي و الرياضي و الثقافي و شكلت المسابقة على طريقة المنافسات بين المدارس وسينتج عنها فرق فائزة لتكون النهاية إلى فريقين فائزين كل فريق يحتوي على 10 طلاب من ثمان مدارس على مستوى المحافظة سيحصلون على جوائز قيمة).
هذا و تتحمل العتبة الحسينية المقدسة كافة المستلزمات اللوجستية و الإدارية و التنظيمية من توفير نقل من وإلى مدينة سيد الأوصياء و غيرها من الأمور بالتعاون مع مديرية تربية محافظة كربلاء ولمدة خمسة أيام.
تقرير/ حسين الجنابي : كربلاء المقدسة.
تحرير/ جلال طالب



ألمزيد من الاخبار

بالتزامن مع اليوم العالمي للصحة النفسية جامعة كربلاء تشهد اقامة المعرض السنوي الثاني لنتاجات الطلبة الثقافية و ...

2024/05/01

38 img

العاصمة البريطانية لندن تشهد انعقاد مؤتمر الجعفرية لدعم المشاريع التجارية والخيرية.

2024/05/01

36 img

المؤتمر العلمي الدولي الثالث حول التراث العراقي المنعقد في جامعة الكوفة .

2024/05/01

35 img