الأربعاء ٢٩ شوال ١٤٤٥هـ  |  8 أيار 2024  


حملة للتبرع بالدم في جامعة كربلاء دعما لجرحى القوات الأمنية والحشد الشعبي

2017/01/21 المشاهدات : 2070
img

نظمت جامعة كربلاء بالتعاون مع فرقة العباس القتالية حملة للتبرع بالدم دعما لجرحى القوات الأمنية والحشد الشعبي وسط الحرم الجامعي بمشاركة أساتذة كلية الإدارة والاقتصاد وطلبتها.

رئيس قسم المحاسبة في كلية الإدارة والاقتصاد الدكتور سرمد عبد الجبار بين لموقع قناة كربلاء الفضائية الإلكتروني أن "هذه الحملة ليست الأولى من نوعها حيث تأتي دعما لمن جادوا بدمائهم دفاعا عن الوطن والمقدسات، مشيرا إلى أن جهود الطلبة لم تقتصر فقط على القتال ضد جماعات داعش الإرهابي بل تجاوزتها إلى التبرع بالدماء وتمسكهم بالعلم والمعرفة".
فيما قال رئيس قسم الشهداء والجرحى في فرقة العباس القتالية عيسى البطاط لموقع قناة كربلاء الفضائية الإلكتروني "إن مبادرة طلبة كلية الإدارة والاقتصاد في جامعة كربلاء لابد أن تثمن بوصفها رسالة تبعثها هذه الشريحة المثقفة في المجتمع للمرابطين في ساحات العزة والشرف ليقولوا لهم لولا دماؤكم التي سقطت على أرض العراق لما كنا جالسين على مقاعد الدراسة".
الطالب أحمد عباس جاسم أحد المتبرعين بالدم قال لموقع قناة كربلاء الفضائية الإلكتروني "إن الأمنيات والدعوات للباري (عز وجل) لنصرة القوات الأمنية والحشد الشعبي لم تفارق الطلبة وهم يتبرعون بدمائهم، مؤكدا أنهم يقدّمون النزر اليسير مقارنة بسيل التضحيات والانتصارات التي يحققها هؤلاء الأبطال".
يذكر أن حملات كهذه تزيد من وعي المجتمع بأهمية التبرع بالدم فضلا عن ترسيخ روح التكافل الاجتماعي بين أبناء المجتمع العراقي الغيور.
كرار الوزني / كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

مركز الميزان للرعاية الصحية المنزلية يقدم خدماته الطبية المجانية للمرضى في منازلهم بمختلف مناطق كربلاء والمحاف ...

2024/05/08

12 img

جامعة الزهراء تقيم الملتقى الثالث ليوم الكتاب العالمي.

2024/05/08

14 img

انعقاد المؤتمر الدولي الثالث لكلية التمريض في جامعة البصرة.

2024/05/08

15 img