الخميس ١ ذو القعدة ١٤٤٥هـ  |  9 أيار 2024  


مناطق الساحل الأيسر من الموصل تشهد عودة الحياة الطبيعية إليها.

2017/01/21 المشاهدات : 2023
img

شهدت مناطق الساحل الأيسر في مدينة الموصل عودة الحياة إليها بعد أن فرض الجيش وقوات جهاز مكافحة الإرهاب سيطرته عليها. إذ شجع استقرار الأوضاع الأمنية على عودة الأهالي إلى مناطق سكناهم وممارسة حياتهم الطبيعية، فيما فتحت الأسواق التجارية أبوابها أمام المتبضعين بعد أن خرج أبناء المدينة للتمتع بحياتهم بعد توقف رحى الحرب هناك.

إذ شجع استقرار الأوضاع الأمنية على عودة الأهالي إلى مناطق سكناهم وممارسة حياتهم الطبيعية، فيما فتحت الأسواق التجارية أبوابها أمام المتبضعين بعد أن خرج أبناء المدينة للتمتع بحياتهم بعد توقف رحى الحرب هناك.
بشار يوسف منتسب في شرطة نينوى أكد أن هناك تعاونا وثيقا مع القوات الأمنية في عودة الحياة إلى المناطق المحررة واستباب الأمن فيها بعد الخلاص من العصابات الإجرامية التي عاثت في هذه الأرض فسادا وخرابا.
فيما عبر مواطن من اهالي الموصل عن شكره للقوات الأمنية لما قامت به من دور كبير لتحرير مناطق الساحل الأيسر وإعادة الحياة إليها والحرص على سلامة الأهالي فيها.
هذا وبين مقاتلو القوات الأمنية والحشد الشعبي في تصريحات متفرقة أنهم على أتم الاستعداد لحماية المواطنين من أي اعتداء إرهابي، مشيرين إلى استمرار تقديم الدعم للمواطنين العائدين لاسيما مايتعلق بالخدمات الصحية والغذائية والمساعدات الإنسانية.
حيدر الجنابي



ألمزيد من الاخبار

مركز الميزان للرعاية الصحية المنزلية يقدم خدماته الطبية المجانية للمرضى في منازلهم بمختلف مناطق كربلاء والمحاف ...

2024/05/08

12 img

جامعة الزهراء تقيم الملتقى الثالث ليوم الكتاب العالمي.

2024/05/08

14 img

انعقاد المؤتمر الدولي الثالث لكلية التمريض في جامعة البصرة.

2024/05/08

15 img