الاثنين ١١ ذو القعدة ١٤٤٥هـ  |  20 أيار 2024  


الخطوط الأمامية تشهد إقامة محافل قرآنية في الجانب الأيسر لمدينة الموصل .

2017/01/29 المشاهدات : 1860
img

تواصل دار القرآن الكريم التابعة للعتبة الحسينية المقدسة إقامة المحافل القرآنية للمقاتلين المرابطين على الخطوط الأمامية في معارك التحرير من دنس الجماعات الإرهابية لتزودهم بطاقة روحانية وتشد من عزيمتهم .

وذكر مسؤول الإعلام التعبوي في دار القران الكريم عمار الخزاعي لموقع قناة كربلاء الفضائية الإلكتروني "اعتاد الفريق التعبوي في دار القران الكريم في العتبة الحسينية أن يرافق القوات الأمنية والحشد الشعبي خلال تطهير المناطق والأحياء في الساحل الأيسر لمدينة الموصل بعد تحريره بشكل كامل ، مشيرا إلى أن هذه المحافل تعطي دافعاً معنوياً للمقاتلين وتشعرهم بالتواصل الروحي مع كتاب الله العزيز لاسيما وأن المشاركين يقاتلون الجماعات الإرهابية دفاعا عن العراق ومقدساته .
من جهتهم بين مجموعة من المقاتلين الشبك والتركمان المنضوين مع قوات الحشد الشعبي " إن تنظيم ملتقيات دينية في ساحات القتال له أثر روحي ينعكس على نفسية المقاتل ويشد من أزره ويقوي عزيمته في الثبات على عقيدته بوجه التكفير الداعشي " .
ويذكر أن العتبة الحسينية المقدسة تسعى إلى إقامة محفل كبير تحتضنه أروقة الصحن الحسيني الشريف بعد إعلان مدينة الموصل محررة بالكامل.
كرار الوزني



ألمزيد من الاخبار

شركة اللواء تباشر بعملية حصد محصول الحنطة في المحافظة.

2024/05/15

57 img

بدء حملة مكافحة حشرة الدوباس الجوية في كربلاء المقدسة.

2024/05/15

64 img

هيأة الحج والعمرة في بغداد تعقد المؤتمر السنوي للمرشدين والمرشدات.

2024/05/15

61 img