الخميس ١٦ شوال ١٤٤٥هـ  |  25 نيسان 2024  


مؤسسة بارادايم تايمز الإعلامية في السويد تكرم قناة كربلاء الفضائية لتفاعلها الدائم مع نشاطات الجالية العراقية .

2017/02/01 المشاهدات : 3724
img

أحيت مؤسسة بارادايم تايمز الإعلامية في السويد أمسية ثقافية بعنوان (اقصوصة لقطة) كرمت من خلالها قناة كربلاء الفضائية وعددا من الفنانين العراقيين والصحفيين و نشطاء مدنيين وسط حضور عدد من أبناء الجالية العراقية.

وقال أثير محمد الشمسي مدير مؤسسة بارادايم تايمز في مالمو، تقوم مؤسستنا بإقامة حفل سنوي نكرم من خلاله المبدعين العراقيين من صحفيين وإعلاميين وأدباء ، وأضاف في تصريح لموقع قناة كربلاء الفضائية الإلكتروني بأنه تمت إضافة مؤسسات إعلامية في هذه السنة لتكريمها وقد اختارت اللجنة المشكلة في هذا التكريم قناة كربلاء الفضائية و ميزتها بالتكريم من بين القنوات العاملة في الساحة السويدية وذلك لتواجدها الدائم و الموسع في الساحة الإعلامية وتفاعلها مع الجاليات كافة .
من جهته قال كاظم الوحيد الشاعر والصحفي العراقي المقيم في مالمو للموقع الإلكتروني لقناة كربلاء الفضائية، إن مؤسسة بارادايم تايمز الإعلامية تحرص دائما على تكريم المبدعين العراقيين واننا نفتخر كعراقيين متواجدين في السويد بهذا التكريم من قبل هكذا مؤسسات إعلامية في بلاد الغرب .
فيما بين الفنان والمصور العراقي عبد العظيم التغلبي، إن المواطن السويدي ينظر للعراق من خلال ما يقدمه مبدعوه في السويد وفي مجالات متنوعة ومنها الشعر والكتابة والفن الفوتوغرافي وغيرها.
رجاء حميد



ألمزيد من الاخبار

نجاح أول عملية زراعة نخاع عظم غيري في كربلاء المقدسة.

2024/04/24

28 img

العتبة الحسينية المقدسة تعلن عن إكمال مئتين وخمسين دارًا ضمن مشروع مدينة الثقلين السكنية.

2024/04/24

24 img

العتبة الحسينية المقدسة تنظم برنامجا تثقيفيا وترفيهيا لمجموعة من الأطفال.

2024/04/24

24 img