الجمعة ٢٤ شوال ١٤٤٥هـ  |  3 أيار 2024  


2500مراجع خلال 4 أشهر في مركز الأمير التخصصي لطب العيون.

2018/01/17 المشاهدات : 1539
img

أعلن مركز الأمير لطب العيون التابع للعتبة العلوية المقدسة عن تسجيل أكثر من 2500 مراجعة طبية خلال 4 أشهر في محافظة النجف الأشرف، حيث افتتح المركز بالتعاون مع مستشفى الإمام علي (عليه السلام) ومستشفى الإمام الرضا (عليه السلام) في إيران بمشاركة (85) طبيبا أخصائيا في طب العيون.

وذكر علاء الوائلي مدير الشعبة الطبية والحياتية في العتبة العلوية المقدسة لموقع قناة كربلاء الفضائية الالكتروني أن " مركز الأمير التابع للعتبة العلوية المقدسة يستمر بتقديم الخدمات الطبية للزائرين الوافدين لزيارة أمير المؤمنين عليه السلام بأسعار مخفضة، والمركز استقبل أكثر من 2425 خلال 4 أشهر".
مشيرا الى أن " الخبراء والأطباء العاملون في المركز جاؤوا كمتطوعين من داخل البلاد وخارجها، والعتبة العلوية المطهرة تكفلت بتقديم الدعم اللوجستي للوافدين للمركز من توفير السكن والنقل وغيرها.
وقال البروفيسور محمد حسين دهقان تدريسي في جامعة الشهيد بهجت وأحد المتطوعين في مركز الأمير التخصصي أن " نحن نشارك بتقديم الخدمات الطبية هنا في مركز الأمير التخصصي في طب العيون كمساهمة فعالة لخدمة زائري مرقد الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام ولعلاج بعض الحالات المزمنة التي تكلف المريض مبالغ مادية باهظة في حال معالجتها خارج المركز.
تحرير /أمير الهاشمي.
المراسل/أكرم العيداني – النجف الأشرف.



ألمزيد من الاخبار

بالتزامن مع اليوم العالمي للصحة النفسية جامعة كربلاء تشهد اقامة المعرض السنوي الثاني لنتاجات الطلبة الثقافية و ...

2024/05/01

37 img

العاصمة البريطانية لندن تشهد انعقاد مؤتمر الجعفرية لدعم المشاريع التجارية والخيرية.

2024/05/01

35 img

المؤتمر العلمي الدولي الثالث حول التراث العراقي المنعقد في جامعة الكوفة .

2024/05/01

34 img