الاحد ٢٦ شوال ١٤٤٥هـ  |  5 أيار 2024  


قيادة فرقة العباس القتالية تنظم حفلا خاصا لاستذكار بطولات أحد منتسبي آمرية الطبابة وتكرم ذويه

2018/01/28 المشاهدات : 1635
img

نظمت قيادة فرقة العباس القتالية، حفلا خاصا تحت شعار (بدماء الشهداء يتحقق النصر)، لاستذكار بطولات أحد منتسبي آمرية الطبابة التابعة لها وهو الشهيد محمد راضي الجبوري من محافظة بابل وتكريم ذويه تثمينا لتضحياتهم الكبيرة.

وقال صالح الجنابي معاون مشرف طبابة فرقة العباس لموقع قناة كربلاء الفضائية الالكتروني أنه “ من الضروري تسليط الضوء على المواقف الخالدة لأبطال شهداء الحشد الشعبي، وتكريم جهود المقاتلين ومن أسهم في تحقيق النصر المؤزر على الإرهابيين“.
وأضاف "طبابة فرقة العباس القتالية كان لها دور كبير في ساحات المعارك، وما ترجمه الشهيد ( محمد راضي) من تفان في اختصاصه هو خير دليل ويستحق كل الفخر".
فيما عبر راضي بدر والد الشهيد عن شكره للاهتمام في إحياء ذكرى ولده الشهيد والاحتفاء بما قدمه من تضحيات في سبيل العقيدة والوطن، مؤكدا أن فتوى الجهاد الكفائي وتلبيتها، هي من حفظت أرض المقدسات واوقفت الزحف الداعشي وردته على أعقابه خائبا.
الى ذلك بين ميثم الزيدي المشرف العام على فرقة العباس القتالية أنه" تم تكريم عائلة الشهيد ونخبة من الطواقم الطبية العاملة في طبابة الحشد الشعبي.
وأكد أن الطبابة العسكرية تعد من أهم العوامل والدعائم التي تعطي المعركة ديمومة وللمجاهدين صموداً منقطع النظير، من خلال معالجة المصابين والجرحى والحفاظ على أرواحهم وتخفيف آلامهم، فاستحقوا بذلك التكريم.
تحرير / زينب علي.
المراسل / مصطفى ستار - كربلاء



ألمزيد من الاخبار

جامعة ميسان تعقد المؤتمر الأول الخاص بالإرهاب والتطرف.

2024/05/05

10 img

محافظة النجف الأشرف شهدت انعقاد المؤتمر العلمي الدولي الخامس الخاص بمدونات الفرق والعقائد .

2024/05/05

12 img

كربلاء تحتفل بأسبوع المرور السنوي الخمسين.

2024/05/05

15 img