الجمعة ٨ ذو القعدة ١٤٤٥هـ  |  17 أيار 2024  


اتحاد الإذاعات والتلفزيونات العراقية يعقد مؤتمره الثالث برعاية العتبة الحسينية المقدسة.

2018/03/04 المشاهدات : 5358
img

برعاية العتبة الحسينية المقدسة وتحت شعار "الإذاعات العراقية صدى الانتصار" أقام اتحاد الإذاعات والتلفزيونات العراقية المؤتمر الثالث للإذاعات العراقية، بغية صناعة خطاب وطني معتدل، يكون ساندا للانتصارات المتحققة على فلول الإرهاب في العراق، احتضنته قاعة سيد الأوصياء في الحرم الحسيني الشريف.

وذكر السيد حميد الحسيني رئيس اتحاد الإذاعات والتلفزيونات العراقية في تصريح خص به قناة كربلاء الفضائية " أن التحدي اليوم أصبح تحديا فكريا بعد أن كان تحديا أمنيا، انطوت صفحته على يد القوات الأمنية والحشد الشعبي، بتحرير كامل التراب الوطني من براثن كيان داعش الإجرامي، كما ودعا المؤسسات الإعلامية للوقوف بصف واحد لمواجهة الفكر الضلالي المنحط.
فيما تابع الحسيني قائلا، طالبنا الجهات المعنية بوضع قانون لردع كافة وسائل الإعلام المغرضة والداعمة للإرهاب، ولاسيما وأن المرحلة القادمة تحتاج إلى محاربة الفكر الإرهابي الذي خلفه داعش الإجرامي.
ومن جهته بيّن سليم رسول مدير دائرة المرئي والمسموع في هيأة الإعلام والاتصالات في تصريح خاص لموقع قناة كربلاء الفضائية، "تحرص هيأة الإعلام والاتصالات على توفير أجواء جيدة لعمل الإذاعات والتلفزيونات، حتى نحرص على تأسيس وإنشاء خطاب وطني معتدل، للارتقاء بجميع مفاصل البلد، من خلال ضبط الخطاب الإعلامي، عن طريق سن القوانين الخاصة في هذا المجال".
يلعب الإعلام دورا بارز في نقل الأحداث التي وثقت الانتصارات المتحققة على تنظيم داعش الإرهابي، لذا يجب أن تتظافر الجهود الإعلامية، لتوحيد الخطاب الإعلامي لمواجهة الأفكار المتطرفة خلال المرحلة القادمة.
تحرير/ كرارالوزني.
المراسل / أمير الهاشمي / كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

شركة اللواء تباشر بعملية حصد محصول الحنطة في المحافظة.

2024/05/15

29 img

بدء حملة مكافحة حشرة الدوباس الجوية في كربلاء المقدسة.

2024/05/15

31 img

هيأة الحج والعمرة في بغداد تعقد المؤتمر السنوي للمرشدين والمرشدات.

2024/05/15

31 img