الجمعة ٨ ذو القعدة ١٤٤٥هـ  |  17 أيار 2024  


جامعة وارث الأنبياء تتفقد مدارس الأيتام في كربلاء المقدسة .

2018/03/10 المشاهدات : 1918
img

زار وفد جامعة وارث الأنبياء مدارس السيدة رقية وعلي الأصغر عليهما السلام لرعاية الأيتام التابعة إلى مؤسسة الإمام الرضا عليه السلام الخيرية التابعة إلى المرجعية الدينية العليا .

وذكر نزار عبد خشان مدير مدرسة علي الأصغر الابتدائية لموقع قناة كربلاء الفضائية الالكتروني أن " جامعة وارث الأنبياء زارت مدارس الأيتام وقدمت الهدايا إلى الطلبة وهذه الزيارة رسمت الفرحة على وجوه الأيتام وستكون هناك زيارة من الطلبة إلى جامعة وارث الأنبياء ".
فيما أشار الأستاذ الدكتور نوفل الأعرجي المساعد الإداري والعلمي لرئيس الجامعة إلى أن " الهدف من هذه الزيارة هو البناء الاجتماعي للطلبة ونحن في جامعة وارث الأنبياء إضافة إلى البرامج العلمية نركز على البرامج التأهيلية للطلبة التي تسهم في بناء المجتمع ".
وأوضح أن " هناك جهودا كبيرة تبذل في تقليل معانات هذه الشريحة من قبل العتبة الحسينية المقدسة وممثلية المرجعية الدينية العليا والمؤسسات الخيرية وستكون هناك زيارة للأيتام إلى جامعة وارث الأنبياء لبناء شخصيتهم المستقبلية وأن المجال مفتوح أمامهم لمواصلة دراستهم ".
من جهتها عبرت نوال جواد مديرة مدرسة السيدة رقية للأيتام عن شكرها لزيارة وفد من جامعة وارث الأنبياء إلى مدارس الأيتام للتقليل من معاناتهم والاستماع إلى مشاكلهم وهمومهم ، مشيرة الى ان مؤسسة الإمام الرضا الخيرية للأيتام التابعة إلى المرجعية الدينية العليا توفر كل ما يحتاجه اليتيم في هذه المدارس.
انمار الفضلي / كربلاء المقدسة.



ألمزيد من الاخبار

شركة اللواء تباشر بعملية حصد محصول الحنطة في المحافظة.

2024/05/15

29 img

بدء حملة مكافحة حشرة الدوباس الجوية في كربلاء المقدسة.

2024/05/15

31 img

هيأة الحج والعمرة في بغداد تعقد المؤتمر السنوي للمرشدين والمرشدات.

2024/05/15

31 img