الجمعة ٨ ذو القعدة ١٤٤٥هـ  |  17 أيار 2024  


أيتام كربلاء يحصلون على شقق سكنية من قبل مؤسسة خيرية.

2018/03/10 المشاهدات : 2009
img

افتتحت مؤسسة مبرة الإخاء الخيرية لرعاية الأيتام في كربلاء المقدسة المرحلة الثالثة من مشروع مجمع لإسكان الأيتام الخيري، إذ شيد على مساحة تقدر٤٧٥٠ مترا مربعا ويقع في منطقة حي الإمامين شمال المحافظة.

وذكر عامر الشوك مدير مؤسسة الإخاء الخيرية لمراسل موقع قناة كربلاء الفضائية أن "المرحلة الثالثة شملت إنشاء مستوصف صحي، وروضة أطفال، وقاعة محاضرات كبيرة للأيتام مع 10 شقق سكنية لإسكانهم".
وأشار الشوك إلى أن المؤسسة كانت قد أنجزت المرحلتين الأولى والثانية من المشروع، وتم افتتاحهما في وقت سابق، حيث اشتملت المرحلة الأولى على ثمان وعشرين شقة سكنية متكاملة مساحتها 50 مترا مربعا، وقد تم إسكان عوائل الأيتام من النساء والأطفال، أما المرحلة الثانية فقد تم إنجاز الأبنية الخدمية التي تضم ورشة للخياطة ومكتبة ومسجدا، فضلا عن إدارة المجمع من جهته قال م.
محمد جليل السعدي المهندس المشرف على المشروع أن إنجاز المرحلة الثالثة للمشروع السكني الخاص بالأيتام يعد طفرة نوعية في مجال إيواء الأيتام ، حيث بلغت مساحة بناء المرحلة الثالثة (١٢٠٠) متر مربع، وأن المشروع نفذ على أرض مساحتها (٤٧٥٠) مترا مربعا وبكلفة تخمينية تبلغ 5 مليارات دينار.
تحرير / عباس الانصاري.
مراسل / محمد العصفور / كربلاء المقدسة .



ألمزيد من الاخبار

شركة اللواء تباشر بعملية حصد محصول الحنطة في المحافظة.

2024/05/15

28 img

بدء حملة مكافحة حشرة الدوباس الجوية في كربلاء المقدسة.

2024/05/15

31 img

هيأة الحج والعمرة في بغداد تعقد المؤتمر السنوي للمرشدين والمرشدات.

2024/05/15

31 img