الخميس ٢٣ شوال ١٤٤٥هـ  |  2 أيار 2024  


منظمة العطف العالمي الطبية الخيرية تواصل تقديم خدماتها العلاجية لشريحة الأيتام في كربلاء المقدسة.

2018/03/27 المشاهدات : 1485
img

يواصل فريق طبي من منظمة العطف العالمي الخيرية تقديم الخدمات الطبية والعلاجية لشريحة الأطفال في مدارس السيدة رقية وعلي الأكبر للأيتام التابعة لمكتب المرجعية الدينية العليا في بادرة لتعزيز الروح الإنسانية بين المجتمعات البشرية.

وقال الدكتور غلام سمار أحد أعضاء جمعية العطف العالمي في لقاء خص به الموقع الالكتروني لمجموعة قنوات كربلاء الفضائية إن المؤسسة وللسنة الثامنة على التوالي تعمل على تقديم الخدمات الصحية لشريحة الأيتام في عدد من المحافظات العراقية، مشيرا الى تحويل الحالات التي تحتاج الى تداخل جراحي للمستشفيات المتخصصة.
وبين سمار أن عدد المشاركين في هذه الحملة يقرب من (80) طبيبا يبذلون ما بوسعهم لتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للأيتام، مثمنا ما تقدمه العتبة الحسينية المطهرة من رعاية وعناية للأطفال الأيتام المتمثلة بتوفير الأبنية المدرسية وبعض الحاجات الأساسية.
وأشاد بدور المعنين في العتبة المقدسة بتسهيل مهمة قدوم الأطباء والأجهزة الطبية من الخارج، لافتا الى وجود تحسن ملحوظ في صحة الأطفال لاسيما في السنوات الأخيرة وهذا ما يفسر تنامي الوعي الصحي لديهم.
في سياق متصل أضاف سعد الدين البناء المشرف على مدارس الأيتام التابعة لمؤسسة الإمام الرضا عليه السلام التابعة لمكتب المرجعية الدينية " للمرة الخامسة على التوالي تأتي هذه المنظمة الطبية الى معالجة الأيتام في مدارس السيدة رقية وعلي الأكبر عليهما السلام".
وأكمل قوله" إن الدول المشاركة في هذه المنظمة الطبية الخيرية هي (12) دولة منها كندا وسويسرا وأمريكا وبريطانيا وفرنسا وباكستان والهند وإيران والسويد وتنزانيا بالإضافة الى أطباء من العراق".
تحرير: مصطفى ملا هذال .
تقرير: انمار الفضلي – كربلاء



ألمزيد من الاخبار

بالتزامن مع اليوم العالمي للصحة النفسية جامعة كربلاء تشهد اقامة المعرض السنوي الثاني لنتاجات الطلبة الثقافية و ...

2024/05/01

15 img

العاصمة البريطانية لندن تشهد انعقاد مؤتمر الجعفرية لدعم المشاريع التجارية والخيرية.

2024/05/01

19 img

المؤتمر العلمي الدولي الثالث حول التراث العراقي المنعقد في جامعة الكوفة .

2024/05/01

19 img