الخميس ٢٣ شوال ١٤٤٥هـ  |  2 أيار 2024  


افتتاح مستشفى الإمام الحجة عجل الله فرجه الخيري في كربلاء المقدسة.

2018/04/01 المشاهدات : 2911
img

افتتح في مدينة كربلاء المقدسة مستشفى الإمام الحجة عجل الله فرجه الخيري بحضور عدد من المختصين والمهتمين بالجانب الصحي، اذ يعد الافتتاح إضافة نوعية الى الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدم للمواطنين.

وقال جعفر مرتضى القزويني المدير التنفيذي لمستشفى الإمام الحجة عجل الله فرجه في لقاء خص به الموقع الالكتروني لمجموعة قنوات كربلاء الفضائية" قامت إدارة المستشفى بافتتاح بعض الأجزاء من المستشفى في عام 2017، لافتا الى تقديم الخدمات الطبية في المرحلة الأولية عبر أقسام العيادة العامة وقسم التصوير الإشعاعي المتكون من الرنين المغناطيسي والمفراس وغيرها من الأقسام المختلفة".
وأضاف أن المستشفى يضم عددا من العيادات التخصصية من بينها عيادة الأطفال وعيادات النسائية والتولد بالإضافة الى العيون.
وأشار الى أن المستشفى سيعمل على استقبال مرضى الرقود في قسم القلب، حيث بدأ قسم القسطرة والأوعية الدموية بالعمل، الى جانب وحدة العناية المركزة اذ تمثل هذه الخطوات المرحلة الثانية من الافتتاح.
وبين القزويني سعي المستشفى وفي غضون الشهورالقادمة الى إجراء العمليات الكبرى كعمليات القلب المفتوح وزرع الكلى والعظام وغيرها من العمليات، موضحا احتواءها على (5) صالات لإجراء العمليات الكبرى وأخرى للقسطرة فضلا عن وجود صالة لعلاج العقم.
وأكمل قوله" هناك ساعات عمل لتقديم الخدمة الطبية بشكل مجاني لذوي الدخل المحدود والعوائل المتعففة"، مبينا وجود استمارات لهذه الفئات يحصلون من خلالها على تخفيض يصل الى (25 -35%).
تحرير: مصطفى ملا هذال.
تقرير: كرار الوزني – كربلاء



ألمزيد من الاخبار

بالتزامن مع اليوم العالمي للصحة النفسية جامعة كربلاء تشهد اقامة المعرض السنوي الثاني لنتاجات الطلبة الثقافية و ...

2024/05/01

16 img

العاصمة البريطانية لندن تشهد انعقاد مؤتمر الجعفرية لدعم المشاريع التجارية والخيرية.

2024/05/01

20 img

المؤتمر العلمي الدولي الثالث حول التراث العراقي المنعقد في جامعة الكوفة .

2024/05/01

21 img