الجمعة ٨ ذو القعدة ١٤٤٥هـ  |  17 أيار 2024  


قيادة شرطة كربلاء تعقد المؤتمر الأول لشيوخ ووجهاء المحافظة وحاضرون يؤكدون أهمية التعاون لإدامة الاستقرار .

2018/04/11 المشاهدات : 1591
img

عقدت مديرية شرطة محافظة كربلاء مؤتمرها الأول لشيوخ ووجهاء المحافظة للوقوف صفا واحدا لاستتباب الأمن والنظام في المدينة تحت شعار (الداخلية والعشائر صفا واحدا لاستتباب الأمن والنظام) ، بحضور وفد من العتبتين الحسينية والعباسية المقدستين وشيوخ ووجهاء عشائر كربلاء.

وقال اللواء حسين عبد الهادي مدير عام الشؤون الداخلية لموقع قناة كربلاء الفضائية الالكتروني " إن دور العشائر بفتوى الجهاد التي أطلقتها المرجعية الدينية العليا لمساندة القوات الأمنية كان كبيرا قياسا بحجم التضحيات والدماء التي سقطت من هذه العشائر، وهذا يدل على ولائهم للوطن واستجابتهم لأوامر المرجعية الرشيدة".
وأضاف أن "شيوخ العشائر في كربلاء ملتزمون بتوجيهات المرجعية الدينية العليا وخاصة بموضوع الفصول العشائرية وعدم إطلاق العيارات النارية وبسط سلطة القانون".
من جانبه أكد الشيخ ثائر عبد الواحد مطلك أمير قبلة زبيد أن "عشائر الفرات الأوسط وقعت وثيقة الشرف التي انطلقت من العتبة الحسينية المقدسة، وهي ملتزمة بهذه الوصية التي تبنتها المرجعية الدينية، وكل عشائر العراق مستعدة لتقديم يد العون للقوات الأمنية، كما دعمتهم من قبل في تحرير الأراضي العراقية من عصابات داعش الإرهابية، جاءت اليوم لتؤكد مساندتها للأجهزة الأمنية".
تحرير: أمير الهاشمي.
المراسل: أمير الجنابي / كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

شركة اللواء تباشر بعملية حصد محصول الحنطة في المحافظة.

2024/05/15

28 img

بدء حملة مكافحة حشرة الدوباس الجوية في كربلاء المقدسة.

2024/05/15

30 img

هيأة الحج والعمرة في بغداد تعقد المؤتمر السنوي للمرشدين والمرشدات.

2024/05/15

31 img