الجمعة ٨ ذو القعدة ١٤٤٥هـ  |  17 أيار 2024  


مدينة ميونخ الألمانية تشهد إقامة معرض العالم الأخضر بنسخته الأولى

2018/04/14 المشاهدات : 1409
img

أقيم في مدينة ميونخ الألمانية معرض (العالم الأخضر) بنسخته الأولى المتخصص في تقديم الإمكانيات والطرق التي تحافظ على البيئة وقد بات من الأمور المهمة التي تراعيها العديد من البلدان.

وقال ينس مولر من إحدى الشركات المشاركة في المعرض في لقاء خص به الموقع الإلكتروني لمجموعة قنوات كربلاء الفضائية إن المعرض حظي برعاية وتشجيع من قبل المنظمات الألمانية والأوربية المعنية في الدفاع عن البيئة، لافتا إلى وجود نية لنقل المعرض إلى دول النمسا وسويسرا في الأيام القليلة القادمة؛ ذلك لما حققه من نجاح كبير في ألمانيا.
وأضاف مولر يعد المعرض من النشاطات المهمة لكونه يساعد الزائرين على التعرف بشكل مباشر على المسائل المتناغمة مع البيئة، فضلا عن تلقي المعلومات الشاملة المتعلقة بذلك.
من جهته ذكر رالف شيلد من إحدى الشركات المشاركة في المعرض "لقد قدمت الشركات الكثير من العروض، من بينها عروضا للناس بالطباعة على الورق المعاد تدويره، ونحاول أن يتجهوا إلى هذا الجانب بشكل أكبر".
وفي ذات السياق بين ماركوس غرين من إحدى الشركات المشاركة حضور بعض الشركات المختصة في صناعة الأطعمة والوسائل المنزلية إلى جانب السيارات التي تعمل على الطاقة النظيفة.
يشار إلى عقد ندوات عدة من شأنها التعريف بالمواد والمنتجات التي لا تضر البيئة، كما وقدمت بعض الشركات عروضا خاصة لإنتاج الطاقة الكهربائية في المنازل من الطاقة الشمسية والرياح.
تحرير: مصطفى ملا هذال.
تقرير: محمد الخفاجي - المانيا



ألمزيد من الاخبار

شركة اللواء تباشر بعملية حصد محصول الحنطة في المحافظة.

2024/05/15

29 img

بدء حملة مكافحة حشرة الدوباس الجوية في كربلاء المقدسة.

2024/05/15

31 img

هيأة الحج والعمرة في بغداد تعقد المؤتمر السنوي للمرشدين والمرشدات.

2024/05/15

31 img