الاثنين ١١ ذو القعدة ١٤٤٥هـ  |  20 أيار 2024  


لواء الطفوف يفتتح ممثلية له في بابل توسيعا لعمله الجهادي.

2017/02/16 المشاهدات : 1926
img

افتتح لواء الطفوف التابع للعتبة الحسينية المقدسة ممثلية له في محافظة بابل من أجل توسيع عمله الجهادي في حربه ضد العصابات الإرهابية.

ونقل موقع العتبة الحسينية عن قاسم مصلح آمر لواء الطفوف والقيادي في الحشد الشعبي "تعد هذه الممثلية الأولى للواء الطفوف وافتتحت بالتعاون مع ممثل المرجعية الدينية العليا في منطقة الطهمازية بمحافظة بابل".
وأضاف مصلح: إن ممثلية اللواء ستعمل جاهدة على تقديم الخدمات لعوائل الشهداء والجرحى الذين يضحون بأنفسهم من أجل الدفاع عن أرض الوطن، كاشفا عن قرب افتتاح ممثليات مشابهة لهذه في بعض محافظات العراق الجنوبية.
في سياق ذي صلة أشار السيد حسن الطهمازي ممثل المرجعية الدينية العليا في بابل إلى أن المحافظة وأبناءها يتشرفون باحتضانهم ممثلية للواء الطفوف التي بدورها ستعمل على توسيع عملها ودعمها اللوجستي إلى كافة أهالي المناطق التي حررت على أيدي أبطال الحشد الشعبي.
ويذكر أن لواء الطفوف التابع للعتبة الحسينية قد أخذ على عاتقه ومنذ تأسيسه خوض عمليات قتالية لتحرير المناطق المغتصبة من كيان داعش الإجرامي فضلا عن تقديم المساعدات الإنسانية وكافة المستلزمات الضرورية لأهالي المناطق المحررة.
متابعة: رجاء حميد



ألمزيد من الاخبار

شركة اللواء تباشر بعملية حصد محصول الحنطة في المحافظة.

2024/05/15

62 img

بدء حملة مكافحة حشرة الدوباس الجوية في كربلاء المقدسة.

2024/05/15

65 img

هيأة الحج والعمرة في بغداد تعقد المؤتمر السنوي للمرشدين والمرشدات.

2024/05/15

61 img