الجمعة ٨ ذو القعدة ١٤٤٥هـ  |  17 أيار 2024  


الزوراء يفقد علي رحيمة أمام المنامة وعينه على صدارة المجموعة.

2018/04/16 المشاهدات : 1560
img

يحتضن ملعب كربلاء الدولي مساء الاثنين مباراة فريقي الزوراء العراقي ضد المنامة البحريني في لقاء مؤجل لحساب الجولة الثالثة لدور المحموعات بكأس الاتحاد الآسيوي، ويسعى الزوراء للضفر بنقاط المباراة الثلاث للحاق بمتصدر المجموعة العهد اللبناني، بغياب أبرز نجومه لاعب خط الدفاع الدولي السابق علي رحيمة.

وقال أيوب أوديشو في تصريحات صحفية إن مباراة ملعب كربلاء الدولي مهمة لنا، والفوز بها سيجعلنا نتساوى في رصيد النقاط مع المتصدر، وعلينا أن نحسن التعامل مع دقائق المباراة بالشكل الأمثل.
وأشار أوديشو إلى أن الفريق في كل مباراة يقدم مستوى طيبا، لكننا نهدر عددا من الفرص نتيجة تسرع المهاجمين، وفي مباراة الاثنين الأهداف مهمة جدا؛ لأن التأهل قد يحسم بفارق الأهداف، وبالتالي علينا استثمار جميع الفرص المتاحة.
فيما أوضح أحمد فاضل لاعب الزوراء في مؤتمر صحفي أن فريقه يراهن على عناصر الخبرة التي يتمتع بها، لحسم مباراة الغد أمام ضيفه المنامة البحريني، ضمن منافسات كاس الاتحاد الآسيوي.
وأضاف فاضل أن الزوراء تعرض لإرهاق كبير، جراء خوض تسع مباريات في غضون شهر، مؤكدًا في الوقت ذاته أنه يراهن على عناصر الخبرة في حسم نقاط المباراة الثلاث.
وكشف عبد الرحمن رشيد عضو إدارة نادي الزوراء أن نجم خط الدفاع علي رحيمة سيغيب عن لقاء المنامة البحريني، بسبب الإصابة التي لحقت به في مباراة الكهرباء الأخيرة.
وتابع القول إن الإصابة التي تعرض لها رحيمة، تتطلب تدخلا جراحيا، وسيغيب عن الملاعب ما يقرب من الشهر، لافتًا إلى أن رحيمة يمثل ثقلا كبيرا لخط دفاع الزوراء، لما يتمتع به من خبرة كبيرة.
ويشار إلى أن العهد اللبناني يتصدر الترتيب برصيد 9 نقاط فيما يحتل الزوراء المركز الثاني برصيد 6 نقاط، فيما يتذيل المنامة الترتيب برصيد نقطة واحدة.
متابعات.



ألمزيد من الاخبار

شركة اللواء تباشر بعملية حصد محصول الحنطة في المحافظة.

2024/05/15

29 img

بدء حملة مكافحة حشرة الدوباس الجوية في كربلاء المقدسة.

2024/05/15

31 img

هيأة الحج والعمرة في بغداد تعقد المؤتمر السنوي للمرشدين والمرشدات.

2024/05/15

31 img