الاحد ١٠ ذو القعدة ١٤٤٥هـ  |  19 أيار 2024  


انطلاق قوافل حجاج بيت الله الحرام عن طريق البر وسط تامين تام لطريق الحج البري من قبل الاجهزة الامنية وقطعات الحشد الشعبي .

2018/07/28 المشاهدات : 1943
img

مع انطلاق قوافل حجاج بيت الله الحرام الى الديار المقدسة لأداء مناسك الحج هذا العام شرعت قيادة الحشد الشعبي في منطقة الفرات الأوسط بعملية انتشار واسعة، لتأمين الطريق بين النخيب وعرعر لمرور قوافل الحجاج المتوجهين إلى الديار المقدسة، بالتنسيق مع قيادة المنطقة الخامسة لشرطة الحدود، وقيادة الرمادي، وقيادة عمليات الفرات الأوسط للقوات البرية.

وقال قائد عمليات الحشد الشعبي في منطقة الفرات الأوسط اللواء علي الحمداني لموقع مجموعة قنوات كربلاء الفضائية الإلكتروني إن "القطعات التي شاركت من هيأة الحشد لواء علي الأكبر، وقيادة المنطقة الخامسة لشرطة الحدود، وفرقة الإمام علي القتالية، وجند الإمام اللواء السادس، وهناك جهد استخباري تمثل بنصب الكاميرات على الشارع العام والطائرات المسيرة".
وأضاف الحمداني أن هناك تنسيقا عاليا لتأمين مرور الحجاج والحفاظ على سلامتهم بشكل كامل، مشيرا إلى أن العمل سوف يستمر لمدة عشرة أيام لتأمين الطريق، وستنسحب جميع القطعات إلى معسكراتها الدائمية، وتنطلق قبل عودة الحجاج بيومين، بنفس الآلية لاستقبال حجاج بيت الله الحرام.
تحرير: محسن الحلو / كربلاء المقدسة.



ألمزيد من الاخبار

شركة اللواء تباشر بعملية حصد محصول الحنطة في المحافظة.

2024/05/15

43 img

بدء حملة مكافحة حشرة الدوباس الجوية في كربلاء المقدسة.

2024/05/15

56 img

هيأة الحج والعمرة في بغداد تعقد المؤتمر السنوي للمرشدين والمرشدات.

2024/05/15

52 img