الخميس ٢٣ شوال ١٤٤٥هـ  |  2 أيار 2024  


العتبة الحسينية المقدسة تقيم حفلا تأبينيا للشهيد (رائد القطراني) بمناسبة الذكرى السنوية الثانية لاستشهاده.

2018/08/13 المشاهدات : 1606
img

نظم فوج عاشوراء التابع للواء علي الأكبر (عليه السلام) حفلا تأبينيا بمناسبة الذكرى السنوية الثانية لاستشهاد الشهيد (رائد جاسم القطراني) على قاعة مدينة الإمام الحسين (عليه السلام) للزائرين، الحفل التأبيني شهد حضور شخصيات رسمية ودينية وممثلين عن فصائل الحشد الشعبي.

وذكر اللواء علي الحمداني قائد عمليات الفرات الأوسط للحشد الشعبي لموقع قناة كربلاء الفضائية الإلكتروني أن" الانتصارات التي تحققت على الزمر الإرهابية وتخليص العراق من شرورهم كانت بفضل أربعة محاور أساسية هي فتوى المرجعية الدينية العليا، واستجابة الشعب العراقي للفتوى، ودماء الشهداء، والدعم اللوجستي".
وأشار إلى أن "دماء الشهداء دين في رقابنا فيجب أن نستذكرهم في كل يوم؛ لأن لهم فضلا كبيرا بتحرير العراق من دنس العصابات الإجرامية، وأحد الشهداء الأبطال الذين تصدوا للعصابات الإجرامية بكل عزيمة وقوة هو الشهيد (رائد القطراني)".
من جهته بين مدير مدينة الإمام الحسين (عليه السلام) للزائرين عبد الأمير طه لموقع فضائية كربلاء الإلكتروني أن "العتبة الحسينية المقدسة تقيم دائما مجالس ومحافل تأبينية للشهداء الأبطال الذين ضحوا بأنفسهم من أجل العراق والمقدسات، وحسب توجيهات المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة بضرورة الاهتمام والرعاية لعوائل الشهداء والجرحى".
تحرير / انمار الفضلي / كربلاء المقدسة.
المراسل / كرار الوزني / كربلاء المقدسة.



ألمزيد من الاخبار

بالتزامن مع اليوم العالمي للصحة النفسية جامعة كربلاء تشهد اقامة المعرض السنوي الثاني لنتاجات الطلبة الثقافية و ...

2024/05/01

24 img

العاصمة البريطانية لندن تشهد انعقاد مؤتمر الجعفرية لدعم المشاريع التجارية والخيرية.

2024/05/01

24 img

المؤتمر العلمي الدولي الثالث حول التراث العراقي المنعقد في جامعة الكوفة .

2024/05/01

26 img