الاحد ٢٦ شوال ١٤٤٥هـ  |  5 أيار 2024  


الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة تكرم الشركات المصرية المشاركة في معرض كربلاء.

2018/08/19 المشاهدات : 1575
img

كرمت الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة، الشركات المصرية المشاركة في معرض الصناعات المصرية، المقام على أرض معرض كربلاء الدولي، في حفل أقيم لهم في قاعة خاتم الأنبياء داخل الصحن الحسيني المقدس.

وقال مدير معرض كربلاء الدولي ميسر الحكيم لموقع قناة كربلاء الفضائية إنه "في آخر يوم من معرض الصناعات المصرية، مهرجان التسوق المصري الثاني، على أرض معرض كربلاء الدولي، اختتمت الفعاليات الخاصة بالمعرض، من خلال تكريم الشركات المشاركة بشهادة المشاركة التي تؤيد مشاركة هذه الشركات ضمن هذا المعرض للمدة من 8/8 لغاية 18/ 8/2018 ".
وأضاف الحكيم أنه "عقدت جلسة حوارية بالاستماع إلى الآراء الموجودة والأفكار التي طرحت من قبل المشاركين ومن قبل الجهة المنظمة، واستمعوا إلى الخدمات المقدمة من العتبة الحسينية المقدسة تجاههم، وحاولنا تذليل الكثير من المصاعب وتسهيل المهمة لإنجاح الفعاليات القادمة".
فيما قال مدير شركة رايت للتجارة، الشركة المنظمة للمعرض حازم فتحي علي، "نتشرف بحضورنا في مدينة كربلاء المقدسة ونتمى أن يكون تعاون تجاري مثمر قادم بين مصر والعراق في مجال المعارض التجارية، ونشكر القائمين على الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة على مجهوداتها لتذليل كافة العقبات، لإنجاح معرض المنتجات المصرية في مدينة كربلاء المقدسة".
المراسل: محسن الحلو / كربلاء المقدسة.



ألمزيد من الاخبار

جامعة ميسان تعقد المؤتمر الأول الخاص بالإرهاب والتطرف.

2024/05/05

11 img

محافظة النجف الأشرف شهدت انعقاد المؤتمر العلمي الدولي الخامس الخاص بمدونات الفرق والعقائد .

2024/05/05

13 img

كربلاء تحتفل بأسبوع المرور السنوي الخمسين.

2024/05/05

16 img