الاثنين ٢٧ شوال ١٤٤٥هـ  |  6 أيار 2024  


توزيع كسوة عيد الأضحى المبارك لأكثر من (400) طفل من محافظة كربلاء والنجف الأشرف.

2018/08/20 المشاهدات : 1569
img

بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك وتزامنا مع العام الدراسي الجديد، وزع قسم رعاية ذوي الشهداء والجرحى التابع للعتبة الحسينية المقدسة وبالتعاون مع مؤسسة (لبيك يا حسين) لدعم الحشد الشعبي حملة (علي الأكبر) للدعم اللوجستي كسوة عيد الأضحى المبارك لأطفال شهداء الحشد المقدس.

وذكر أحمد رسول فرحان رئيس قسم رعاية ذوي الشهداء والجرحى لموقع قناة كربلاء الفضائية الإلكتروني أن "المرجعية الدينية العليا دائما ما توصي بضرورة الاهتمام ورعاية عوائل الشهداء وحسب توجيهات المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة بإقامة الفعاليات والنشاطات المختلفة التي تخدم عوائل الشهداء".
وأشار إلى أن "قسم رعاية ذوي الشهداء والجرحى وبالتعاون مع بعض المؤسسات الخيرية وزع كسوة عيد الأضحى المبارك وتزامنا مع قرب حلول العام الدراسي الجديد لأكثر من (400) طفل من ذوي الشهداء من محافظة النجف الأشرف وكربلاء المقدسة".
من جهته بين علي الطائي من حملة لبيك يا حسين لدعم الحشد الشعبي أن "توجيهات المرجعية الدينية العليا دائما ما توصي وتطالب بالاهتمام بذوي الشهداء والجرحى لاسيما الأطفال، من خلال التعاون مع العتبة الحسينية المقدسة، إذ تم توزيع قرطاسية مدرسية وملابس للأطفال، فضلا عن بعض الهدايا والألعاب بمناسبة قرب حلول العام الدراسي وعيد الأضحى المبارك".
تحرير / انمار الفضلي / كربلاء المقدسة.



ألمزيد من الاخبار

جامعة ميسان تعقد المؤتمر الأول الخاص بالإرهاب والتطرف.

2024/05/05

13 img

محافظة النجف الأشرف شهدت انعقاد المؤتمر العلمي الدولي الخامس الخاص بمدونات الفرق والعقائد .

2024/05/05

15 img

كربلاء تحتفل بأسبوع المرور السنوي الخمسين.

2024/05/05

19 img