الاحد ١٩ شوال ١٤٤٥هـ  |  28 نيسان 2024  


نادي الصحافة يكرم الفائزين بالنسخة الأولى من مسابقة الصحافة الكربلائية.

2018/09/04 المشاهدات : 9110
img

أعلن المركز العراقي للدراسات والبحوث الإعلامية (اكمسر) أسماء الفائزين بالنسخة الأولى من مسابقة (جائزة الصحافة الكربلائية) خلال احتفالية نظمها في فندق البارون بحضور عدد من الإعلامين والصحفيين، اذ تناولت المسابقة التقاريرالتلفزيونية الإنسانية.

وذكر ماجد الخياط مديرالمركز العراقي للدراسات والبحوث الإعلامية (اكمسر) في تصريح خص به الموقع الالكتروني لمجموعة قنوات كربلاء الفضائية، تزامنا مع مرور عام على انطلاق موقع (RC.
TV) الخاص بأرشفة تقارير المراسلين أطلقت هذه المسابقة بنسختها الأولى.
وأضاف الخياط، جميع الأعمال التي وصلت إلى إدارة المسابقة كانت أعمالا غاية بالروعة والإبداع من حيث كتابة النص وأداء الصوت والمعالج الصوري.
وتابع الخياط القول " جائزة المركز الأول ذهبت إلى المراسل عبد الأمير الكناني من قناة بلادي عن تقريره (الجنان المفقودة تحت أقدام الأمهات)، فيما ذهبت جائزة المركز الثاني إلى المراسل حسن المحنا من قناة العراقية عن تقريره (مراسل يتحدى الإصابة)، فيما حصدت المراسلة ميس الزبيدي من قناة الاتجاه جائزة المركز الثالث عن تقريرها (عودة رضا من الضياع).
مشيرا إلى أن، الهدف من هذه المسابقة هو أن يكون الصحفي قريبا من قضايا المجتمع، وأن تخلق مثل هكذا مسابقات جوا تنافسا بين الصحفيين لاسيما في هذا المضمار.
وأضاف الخياط، التقارير الإنسانية تمتلك مساحة من الرأي ويستطيع من خلالها المراسل تحشيد الرأي العام على أصحاب القرار في إيجاد الحلول الناجعة، مضيفا أن المركز سيقيم هناك مسابقات ستتضمن محاور أخرى.
تحرير / كرارالوزني / كربلاء المقدسة.



ألمزيد من الاخبار

نجاح أول عملية زراعة نخاع عظم غيري في كربلاء المقدسة.

2024/04/24

52 img

العتبة الحسينية المقدسة تعلن عن إكمال مئتين وخمسين دارًا ضمن مشروع مدينة الثقلين السكنية.

2024/04/24

43 img

العتبة الحسينية المقدسة تنظم برنامجا تثقيفيا وترفيهيا لمجموعة من الأطفال.

2024/04/24

40 img