الاحد ١٩ شوال ١٤٤٥هـ  |  28 نيسان 2024  


فلم (شاهين) يحصد جائزة أفضل فلم وثائقي في مهرجان الغدير الدولي.

2018/09/05 المشاهدات : 10760
img

حصدت مجموعة قنوات كربلاء الفضائية على جائزة أفضل فلم وثائقي عن فلمها (شاهين)، في مهرجان الغدير الدولي بدورته الثانية عشرة الذي تقيمة قناة الغدير الفضائية في محافظة النجف الأشرف، والذي حمل شعار (بالكلمة والصورة يكتمل النصر).

وذكر المشرف العام لمجموعة قنوات كربلاء الفضائية المهندس حيدر جلوخان لموقع المجموعة الإلكتروني أن " قناة كربلاء الفضائية اعتادت على أن تكون منافسة في كل المهرجانات المحلية والدولية التي تشارك بها القناة، وغالبا ما تحصد الجوائز جراء تلك المشاركات ".
وأشار إلى أنه" شخصيا كان يتوقع أن تنال القناة جوائز أكثر في ظل الأعمال المقدمة ونسعى لأن تكون في الطليعة دائما وفي كافة المجالات".
وفلم (شاهين) الذي حصل على جائزة أفضل فلم وثائقي للمخرج حسين الأسدي، تدور أحداثه حول سيرة الشهيد البطل القناص (أبو تحسين الصالحي) وشخصيته وشهامته وعن التحاقه بصفوف الحشد الشعبي المقدس، والمعارك التي شارك بها، ونال شرف الشهادة، حيث نال الفيلم إعجاب لجنة التحكيم والمهتمين والمتابعين.
ويذكر أن فعاليات مهرجان الغدير الدولي اختتمت أعمالها، والتي استمرت يومين بمشاركة أكثر من (190) مؤسسة إعلامية وفنية وقناة فضائية، وحضور (600) شخصية فنية وإعلامية، وأكثر من (650) عملا فنيا منوعا تنافست لحصد جوائز المهرجان .



ألمزيد من الاخبار

مركز الهادي لاعتلال العضلات والأعصاب يقيم مؤتمره الطبي الأول من نوعه في العراق .

2024/04/28

5 img

نجاح أول عملية زراعة نخاع عظم غيري في كربلاء المقدسة.

2024/04/24

55 img

العتبة الحسينية المقدسة تعلن عن إكمال مئتين وخمسين دارًا ضمن مشروع مدينة الثقلين السكنية.

2024/04/24

45 img