الاحد ١٩ شوال ١٤٤٥هـ  |  28 نيسان 2024  


مجموعة قنوات كربلاء الفضائية تختتم بطولة الشهيد سجاد نجم بنسختها الثانية.

2018/09/11 المشاهدات : 1699
img

اختتمت مجموعة قنوات كربلاء الفضائية بطولة الشهيد سجاد نجم (أحد مصوري شعبة الإعلام الحربي) والتي احتضنتها مدينة الإمام الحسين (عليه السلام) للزائرين اذ شارك في البطولة تسعة فرق من طواقم المجموعة قسمت الى ثلاث مجموعات تنافست على لقب البطولة .

وقال حسنين أبو لحمة وهو أحد منظمي البطولة لموقع مجموعة قنوات كربلاء الفضائية الالكتروني ، إن الهدف من تنظيم البطولة للمرة الثانية هو لاستذكار الشهيد السعيد سجاد نجم ، مضيفا أن لقاء الختام جمع بين فريقي قسم المصورين والمركبات اذ انتهى الشوطان بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف لكن ضربات الترجيح كانت الفيصل في حيازة فريق المصورين على لقب البطولة حيث حصل على اللقب للمرة الثانية على التوالي.
فيما بين المشاركون أن الفوز بهذه البطولة ليس هدف الفرق المشاركة وإنما الاجتماع لاستذكار جزء من حياة الشهيد السعيد بعد جولات من العمل الإعلامي الحربي المجهد قضاها برفقة القوات الأمنية والحشد الشعبي خلال معاركهم ضد كيان داعش الإرهابي.
وعبر اللاعبون من محبي وزملاء الشهيد سجاد عن حزنهم بخسارة رفيقهم الذي كان يعمل بجهد كبير من أجل إيصال الحقيقة الى الجمهور على طبق من أنفاسه التي توقف آخرها عند مدينة تلعفر شمال البلاد.
تقرير حيدر الجنابي _ كربلاء



ألمزيد من الاخبار

مركز الهادي لاعتلال العضلات والأعصاب يقيم مؤتمره الطبي الأول من نوعه في العراق .

2024/04/28

1 img

نجاح أول عملية زراعة نخاع عظم غيري في كربلاء المقدسة.

2024/04/24

52 img

العتبة الحسينية المقدسة تعلن عن إكمال مئتين وخمسين دارًا ضمن مشروع مدينة الثقلين السكنية.

2024/04/24

43 img