الخميس ١ ذو القعدة ١٤٤٥هـ  |  9 أيار 2024  


بحضور سماحة الشيخ الكربلائي ، العتبة الحسينية المقدسة تعمل على افتتاح أول مركز متطور بالعلاج الطبيعي في العراق.

2018/09/30 المشاهدات : 19354
img

وقعت الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة بحضور متوليها الشرعي سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي عقد عمل مع أحد المراكز التركية المتطورة للعلاج الطبيعي يتضمن إنشاء مركزعلاج فيزيائي روبوتي متطور يعد الأحدث من نوعه على مستوى العراق والمنطقة وبحضور سماحة المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي .

وذكر الدكتور ياسر الساعدي مدير مركز الوارث لموقع مجموعة قنوات كربلاء الفضائية الالكترواني أن "مركز الوارث للأطراف الصناعية حقق نجاحات من حيث خدماته العلاجية بجلب أحدث الأطراف الصناعية في العالم والتعاقد مع شركات عالمية منها (بريطانيا واليابان وفرنسا) .
وأشار إلى أن توقيع العقد سيشمل افتتاح مركز علاج فيزيائي روبوتي متطور مع إصابات الحبل الشوكي لحالات الشلل النصفي والكامل أيضا من خلال التعاون مع مركز فيزيكا.
وبين سعيهم لافتتاح مركز متكامل يضمن كافة أنواع العلاج الطبيعي وبأسعار مناسبة جدا يغني المواطن عن السفر إلى خارج العراق مع مراعاة ظروف بعض العوائل من اليتامى والفقراء والمجاهدين من الحشد الشعبي الذي سيكون علاجهم مدعوما من قبل العتبة الحسينية المقدسة حسب توجيهات المتولي الشرعي سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي.
تحرير / انمار الفضلي / كربلاء المقدسة.
المراسل / محسن الحلو / كربلاء المقدسة.



ألمزيد من الاخبار

مركز الميزان للرعاية الصحية المنزلية يقدم خدماته الطبية المجانية للمرضى في منازلهم بمختلف مناطق كربلاء والمحاف ...

2024/05/08

12 img

جامعة الزهراء تقيم الملتقى الثالث ليوم الكتاب العالمي.

2024/05/08

14 img

انعقاد المؤتمر الدولي الثالث لكلية التمريض في جامعة البصرة.

2024/05/08

15 img