الأربعاء ٢٩ شوال ١٤٤٥هـ  |  8 أيار 2024  


الأمانتان العامتان الحسينية والعباسية المقدستان تقيمان مجلساً تأبينياً للعلامه المحقق السيد محمد علي الحلو(طيب الله ثراه).

2018/09/30 المشاهدات : 18315
img

أقامت العتبتان المقدستان الحسينية والعباسية مجلس عزاء تأبيني على روح العلامه المحقق السيد محمد علي الحلو الذي وافته المنية في الثامن من المحرم الحرام بعد صراع مع المرض دام لاكثر من عشر سنوات، بحضور نخبة من طلاب الحوزة العلمية ومنتسبي العتبتين المقدستين وعامة الناس.

وأوضح مجتبى محمد علي الحلو ابن الفقيد لموقع مجموعة قنوات كربلاء الفضائية الالكتروني أن" السيد محمد علي الحلو طاب ثراه كان يحمل على عاتقه الرسالة الإنسانية السامية المستوحاة من قيم ومبادئ أهل البيت عليهم السلام، مركزا في بحوثه وتحقيقاته على بيان مظلومية السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام.
وأشار إلى أن فقده كان له أثر كبير بين الأوساط العلمية الحوزوية والمحبين له، مخلفا إرثا ثقافيا وعلميا من المؤلفات وصلت لاكثر من واحد وأربعين مؤلفا، لافتا إلى إكمال ثلاث مؤلفات قبيل وفاته بأيام وسيتم طباعتها بالمستقبل القريب.
وبين الشيخ صلاح الكربلائي رئيس قسم الشؤون الدينية في العتية العباسية المقدسة "لقد فقدنا صرحا علميا وباحثا ومحققا في علوم أهل البيت عليهم السلام حيث كان السيد الحلو يقدم برامج ونشاطات ثقافية تسهم في زيادة الوعي الديني لمختلف فئات المجتمع ونقدم تعازينا لأسرته ومحبيه وأن يلهمهم الصبر والسلوان".
أمير الجنابي: كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

مركز الميزان للرعاية الصحية المنزلية يقدم خدماته الطبية المجانية للمرضى في منازلهم بمختلف مناطق كربلاء والمحاف ...

2024/05/08

10 img

جامعة الزهراء تقيم الملتقى الثالث ليوم الكتاب العالمي.

2024/05/08

11 img

انعقاد المؤتمر الدولي الثالث لكلية التمريض في جامعة البصرة.

2024/05/08

14 img