السبت ٢٥ شوال ١٤٤٥هـ  |  4 أيار 2024  


وزارة الصحة والبيئة تنظم دورة لتطوير كوادرها بالتعاون مع العتبة الحسينية المقدسة.

2018/10/07 المشاهدات : 1324
img

أقامت وزارة الصحة والبيئة ورشة عمل تدريبية في التنمية البشرية بالتنسيق مع الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة، تحت شعار "بالتدريب والتنمية البشرية نرتقي بالخدمة الوظيفية"، بمشاركة أكثر من (40) شخصا من الكوادر الطبية التابعة للوزارة لإعدادهم كمدربين.

وقال وكيل وزير الصحة الدكتور زامل عريبي لمراسل موقع مجموعة قنوات كربلاء الفضائية الالكتروني إن هذه الورشة نظمت من قبل الوزارة للقيادات العليا من رؤوساء الأقسام والشعب في كافة دوائر مركز الوزارة لزيادة المعلومات وتغيير الاتجاهات للكوادر العاملة من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
وصنف عريبي الورشة بأنها من ضمن الدورات التي تهتم بالتخطيط الاستراتيجي لوزارة الصحة وعملها خلال السنين القادمة، موضحا أن هذا يتطلب مهارات احترافيه للعاملين بهذا القطاع الحيوي.
من جانبه بين المدرس في كلية الطب الجامعة المستنصرية والمدير التنفيذي لشركة آفاق الدكتور خضر شكور المحاضر في الدورة، إن المحاضرات التي ألقيت في الورشة، تشجع على التنمية البشرية وتحسين الذات واتخاذ قرارات صحيحة.
وأضاف شكور، إن محاضرات اليوم الأخير كانت تتعلق بلغة الجسد وحروفها وكلماتها وكيفية استثمارها بحيث تؤدي الى تحسين أداء العاملين والموظفين في مستوياتهم الفكرية والشعورية.
المراسل / محسن الحلو / كربلاء المقدسة.



ألمزيد من الاخبار

العتبة الحسينية المقدسة تنظم مجلس عزاء في ذكرى استشهاد الإمام الصادق (عليه السلام).

2024/05/04

18 img

بالتزامن مع اليوم العالمي للصحة النفسية جامعة كربلاء تشهد اقامة المعرض السنوي الثاني لنتاجات الطلبة الثقافية و ...

2024/05/01

48 img

العاصمة البريطانية لندن تشهد انعقاد مؤتمر الجعفرية لدعم المشاريع التجارية والخيرية.

2024/05/01

47 img