الاحد ٢٦ شوال ١٤٤٥هـ  |  5 أيار 2024  


بشعار (خَلْ نركض خلِّ نعيش) انطلاق مارثون كربلاء الخيري الداعم لمرضى السرطان والأيتام.

2018/10/13 المشاهدات : 1447
img

انطلق مارثون كربلاء الخيري الذي يعود ريعه لضحايا مرض السرطان والأيتام بالتعاون مع مجموعة من المتبرعين، حيث حمل شعار (خل نركض خل نعيش) ضمن مبادرة شبابية إنسانية تحث الآخرين على المساهمة في إنقاذ ضحايا المرض الخبيث والأيتام.

وقال زين الطائي أحد منظمي المارثون لموقع مجموعة قنوات كربلاء الفضائية الإلكتروني إن "هذه المبادرة جاءت من مجموعة شباب لديهم الطموح بخدمة المصابين بمرض السرطان والأيتام الذين ليس لديهم معيل، مضيفا أن المشاركات قد وصلت الى أكثر من 400 شخص في السباق، وقد كان بيع التذاكر قد وصل إلى أكثر من 1000 تذكرة، والتي عاد ريعها لمرضى السرطان والأيتام".
وذكر محمد كريم عبيد أحد المنظمين في المارثون وهو أحد ضحايا مرض السرطان أن "ما قدمه الشباب في هذا المارثون يعبر عن انسانيتهم ووفائهم لإخوانهم المصابين بهذا المرض الفتاك، والأيتام الذين يحتاجون إلى الرعاية".
وفيما عبر المصابون بالسرطان والمشاركون بتنظيم المارثون عن شكرهم وامتننانهم لكل من تبرع وشارك وأعطى بصيص أمل لضحايا المرض، الذين لم تسعفهم الحياة من اجل ممارسة رياضتهم، مضيفين الى أن ضحايا المرض يحتاجون الى الدعم النفسي أكثر من المادي، وهذه المبادرات ستسهم بإعطائهم أجواء نفسية طيبة.
المراسل/أمير الهاشمي / كربلاء المقدسة.



ألمزيد من الاخبار

العتبة الحسينية المقدسة تنظم مجلس عزاء في ذكرى استشهاد الإمام الصادق (عليه السلام).

2024/05/04

25 img

بالتزامن مع اليوم العالمي للصحة النفسية جامعة كربلاء تشهد اقامة المعرض السنوي الثاني لنتاجات الطلبة الثقافية و ...

2024/05/01

52 img

العاصمة البريطانية لندن تشهد انعقاد مؤتمر الجعفرية لدعم المشاريع التجارية والخيرية.

2024/05/01

51 img