الأربعاء ٢٩ شوال ١٤٤٥هـ  |  8 أيار 2024  


انطلاق ملتقى الطف العلمي الثقافي الدولي العاشر بمساهمة فاعلة من قبل مجموعة قنوات كربلاء الفضائية.

2018/11/11 المشاهدات : 1567
img

أقامت كلية الآداب في الجامعة المستنصرية وبمساهمة فاعلة ومميزة من قبل مجموعة قنوات كربلاء الفضائية ملتقى الطف العلمي والثقافي الدولي بنسخته العاشرة وسط مشاركة جمع من أساتذة وأكاديميين وباحثين وجهات رسمية مختصة الى جانب حضور عدد من الطلبة.

وقال الدكتور مهدي الغزالي معاون عميد كلية الآداب في الجامعة المستنصرية لموقع مجموعة قنوات كربلاء الفضائية الالكتروني إن الملتقى يسعى لربط تضحيات الطف الخالدة بما يمر به المجتمع العراقي ومزامنته بالواقع والعصر الراهن، مذكرا بتضحيات سيد الشهداء الإمام الحسين (عليه السلام) وكيفية الاستفادة منها.
وبين مشاركون أن هذا الملتقى جاء من أجل ألا تنتهك الحريات المصانة في الشريعة الإسلامية وحرية التعبير والقوانين الدولية العامة.
وكرم الملتقى المشرف العام على مجموعة قنوات كربلاء الفضائية المهندس حيدر نوري جلوخان لما قدمه من دور كبير وفعال في إقامته ولإسهامه المستمر والمميز في مجالات مختلفة ومتنوعة.
وأشار جلوخان في كلمة له الى أن الطف رحلة شاقة امتزجت فيها الدموع بالألم، والعزة بالشموخ، والكلمة الحرة بالتحدي، والثورة والشجاعة بالصبر والتحمل، وكانت بمجملها رسالة إعلامية هادفة تصدرها جبل الصبر زينب (عليها السلام).
تحرير: محمد التميمي / كربلاء المقدسة.
مراسل: علاء الجليزي / بغداد.



ألمزيد من الاخبار

مركز الميزان للرعاية الصحية المنزلية يقدم خدماته الطبية المجانية للمرضى في منازلهم بمختلف مناطق كربلاء والمحاف ...

2024/05/08

9 img

جامعة الزهراء تقيم الملتقى الثالث ليوم الكتاب العالمي.

2024/05/08

10 img

انعقاد المؤتمر الدولي الثالث لكلية التمريض في جامعة البصرة.

2024/05/08

11 img