الثلاثاء ٢٨ شوال ١٤٤٥هـ  |  7 أيار 2024  


الهيكل الكونكريتي لمركز الإمام الحسين (عليه السلام) لعلاج الأورام السرطانية يصل الى نسبة إنجاز 97% .

2018/11/13 المشاهدات : 1663
img

تواصل الطواقم الهندسية في قسم المشاريع الاستراتيجية التابع للعتبة الحسينية المقدسة لإكمال مركز الامام الحسين (عليه السلام) لعلاج الأورام السرطانية حيث وصلت نسب الانجاز فيه الى مراحل متقدمة.

وقال المهندس محمد حسن عبد معاون رئيس قسم المشاريع الاستراتيجية لمراسل موقع مجموعة قنوات الكربلاء الفضائية الالكتروني إن "المشروع يقام على أرض بمساحة (12) دونما، ويتألف بصورة رئيسة من ثلاث أبنية، وتشمل المبنى الرئيسي الذي يتألف من (100) سرير لتلقي العلاج الفيزيائي (الذري) والعلاج الكيمياوي، وبناية لسكن الأطباء من (42) شقة، ومبنى آخر لسكن المرضى من (48) شقة".
وبين عبد "إن المشروع يهدف لعلاج مرضى السرطان في محافظة كربلاء والمحافظات الأخرى، وقد وصلت نسبة الانجاز فيه بصورة عامة الى 67%".
وأضاف تم تشكيل لجنة بإيعاز من قبل المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، من أطباء ذوي اختصاص لجلب أفضل الأجهزة والمعدات الطبية من شركات رصينة على مستوى العالم.
وفي ذات السياق بين المهندس محمد طاهر من شركة خيرات السبطين، أن العمل في المشروع مقسم الى مجاميع عمل , تخصصية وفق منظومات، ومن أهم هذه المنظومات، منظومة التدفئة والتبريد، ومنظومة المجاري الصحية ومنظومة الكهرباء، ومنظومة تغذية المياه، ومنظومة اطفاء الحريق وغيرها.
وأكد طاهر أن نسبة انجاز الهيكل الكونكريتي لجميع المباني وصل الى 97%، بالإضافة الى أعمال تغليف الواجهات وأعمال الجدران والانشائيات الاخرى.
المراسل / محسن الحلو/ كربلاء المقدسة.



ألمزيد من الاخبار

مشاركة مدير مركز بينة للأمن الفكري والثقافي في المؤتمر الدولي الاول الخاص بالذكاء الاصطناعي في جامعة بغداد

2024/05/07

5 img

جامعة ميسان تعقد المؤتمر الأول الخاص بالإرهاب والتطرف.

2024/05/05

27 img

محافظة النجف الأشرف شهدت انعقاد المؤتمر العلمي الدولي الخامس الخاص بمدونات الفرق والعقائد .

2024/05/05

29 img