الثلاثاء ٢٨ شوال ١٤٤٥هـ  |  7 أيار 2024  


وفد من تركيا يزور غرفة تجارة محافظة كربلاء لعقد شراكات تجارية بين البلدين.

2018/11/14 المشاهدات : 1783
img

زار وفد رسمي من تركيا متمثلا بجمعية الصناعيين ورجال الأعمال الأتراك غرفة تجارة محافظة كربلاء المقدسة بهدف استثمار الخبرات التركية وعقد شراكات واتفاقيات اقتصادية وتجارية بين البلدين في مختلف المجالات والأصعدة.

وقال رئيس غرفة تجارة كربلاء المقدسة نبيل الأنباري لموقع قناة كربلاء الفضائية الالكتروني "نسعى كغرفة تجارة بالتنسيق مع سفاراتنا المنتشرة في مختلف البلدان لعقد شراكات واستقطاب الشركات الأجنبية التي من شأنها النهوض بالبلد في مختلف المجالات".
وأضاف أن الغرض من زيارة الوفد هو لتوقيع مذكرة تفاهم بين الطرفين تقضي بموجبها توفير البيانات الخاصة بفرص الاستثمار المتاحة وتذليل المعوقات أمام المستثمرين، فضلا عن تنشيط قطاع الصناعة الذي يلعب دورا كبيرا في تنمية الاقتصاد في البلاد.
فيما بين رئيس رجال الأعمال الأتراك نواف قلج سعيهم الى المشاركة في دفع عجلة الاقتصاد في العراق بشكل عام وكربلاء بشكل خاص، مشيرا الى أن المدينة تمتلك عددا من المميزات ما يجعلها أرضا خصبة للاستثمار كالاستقرار الأمني وتوفر الأماكن الترفيهية والحقول النفطية والمعادن، فضلا عن وجود عمالات أجنبية في عدد من المصانع والمشاريع الكبيرة.
مصطفى ستار: كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

مشاركة مدير مركز بينة للأمن الفكري والثقافي في المؤتمر الدولي الاول الخاص بالذكاء الاصطناعي في جامعة بغداد

2024/05/07

11 img

جامعة ميسان تعقد المؤتمر الأول الخاص بالإرهاب والتطرف.

2024/05/05

32 img

محافظة النجف الأشرف شهدت انعقاد المؤتمر العلمي الدولي الخامس الخاص بمدونات الفرق والعقائد .

2024/05/05

29 img