الاحد ٢٦ شوال ١٤٤٥هـ  |  5 أيار 2024  


وفد من العتبة الحسينية يزور الموصل محملا ب ١٥٠٠ سلة غذائية .

2018/11/19 المشاهدات : 1415
img

ضمن توصيات المرجعية الدينية العليا وتأكيدها على توجيه الرعاية ومد يد العون للمناطق المحررة والتي تعاني من نقص في الغذاء والاحتياجات الحياتية زار وفد من العتبة الحسينية المقدسة مدينة الموصل متفقدا أحوال سكان الجانب الأيمن من المدينة .

وقال الشيخ فاهم الإبراهيمي مسؤول شعبة التبليغ والتعليم الديني في العتبة الحسينية في تصريح خاص لموقع مجموعة قنوات كربلاء إن زيارة الوفد تأتي امتثالا لتوجيهات سماحة الشيخ عبدالمهدي الكربلائي ممثل المرجعية العليا لإغاثة سكان محافظة نينوى وبالخصوص الجانب الأيمن من الموصل موضحا أن الوفد جاء محملا ب ١٥٠٠ سلة غذائية مقدمة كمساعدات إغاثة لسكان المدينة القديمة .
فيما أضاف الشيخ كريم الجعيفري المنتسب لشعبة التبليغ الديني أن العتبة الحسينية مستمرة في برنامجها الإنساني لإغاثة سكان المناطق المحررة فقد كان لها قدم السبق في الوصول إلى العديد من مناطق محافظة نينوى وتقديم الدعم والمؤن الغذائية والأدوية والاحتياجات الحياتية الأخرى لاسيما التي يعاني سكانها من نقص في الغذاء ويعيشون ضنك العيش إثر الحرب التي خلفت دمارا كبيرا في مناطقهم .
فيما أشاد المواطنون بمواقف العتبة الحسينية وعبروا عن شكرهم وامتنانهم للمرجعية العليا مثمنين مواقفها الإنسانية المشرفة ووقوفها الدائم إلى جانب أهالي الموصل والتخفيف عن كاهلهم في محنتهم .
يونس الشبكي / الموصل



ألمزيد من الاخبار

جامعة ميسان تعقد المؤتمر الأول الخاص بالإرهاب والتطرف.

2024/05/05

10 img

محافظة النجف الأشرف شهدت انعقاد المؤتمر العلمي الدولي الخامس الخاص بمدونات الفرق والعقائد .

2024/05/05

12 img

كربلاء تحتفل بأسبوع المرور السنوي الخمسين.

2024/05/05

15 img