الاحد ٢٦ شوال ١٤٤٥هـ  |  5 أيار 2024  


ماراثون في قضاء الهندية لدعم الشرطة المجتمعية العراقية.

2018/11/25 المشاهدات : 1712
img

دعما للقوات الأمنية وسيادة القانون، وللتعريف بالشرطة المجتمعية، نظم فريق شباب عراق المستقبل مارثون طويريج الثاني، برعاية جمعية أيادي الرحمة الإنسانية، وبدعم من الأمم المتحدة والحكومة المحلية في قضاء الهندية، حيث شهد الماراثون مشاركة مواطنين من فئات عمرية مختلفة.

قائم مقام قضاء الهندية المهندس منتظر الشافعي، بين لمراسل موقع مجموعة قنوات كربلاء الفضائية، عن الغاية من تنظيم الماراثون، "هذا الماراثون بدعم من الأمم المتحدة ومنظمة أيادي الرحمة وبتنظيم من فريق شباب عراق المستقبل، ونحن كحكومة محلية ندعمه ايضا، لأجل الاهتمام بالشباب وبناء جيل جديد يحترم القانون ويساعد في بناء العراق".
عضو في فريق شباب عراق المستقبل من جانبه قال، “فريقنا تطوعي مستقل غير تابع الى اي جهة ولديه عدة أعمال ومنها هذا الماراثون الذي يقام للسنة الثانية على التوالي، وكذلك كورنيش الثقافة الذي يقام شهريا، بالإضافة الى نادي اللغة الانكليزية وسينما طويريج، الى جانب حملات تنظيف وترميم المدارس وصبغها".
جوائز الماراثون بحسب ما ذكرها منسق جمعية أيادي الرحمة المهندس نورس عدنان، كانت خمس جوائز مالية، الأولى (100) ألف دينار، والثانية (75) ألف دينار، والثالثة (50) ألف دينار، والجائزتان الرابعة والخامسة (25) ألف دينار، بالإضافة الى دروع وشهادات تقديرية.
تحرير _محسن الحلو- كربلاء المقدسة.



ألمزيد من الاخبار

جامعة ميسان تعقد المؤتمر الأول الخاص بالإرهاب والتطرف.

2024/05/05

8 img

محافظة النجف الأشرف شهدت انعقاد المؤتمر العلمي الدولي الخامس الخاص بمدونات الفرق والعقائد .

2024/05/05

10 img

كربلاء تحتفل بأسبوع المرور السنوي الخمسين.

2024/05/05

13 img