السبت ٩ ذو القعدة ١٤٤٥هـ  |  18 أيار 2024  


مؤسسة القليل خير من الحرمان الخيرية تنظم حفلها السنوي للأيتام البالغين سن التكليف الشرعي بالتعاون مع جامعة وارث الأنبياء.

2018/12/03 المشاهدات : 1563
img

نظمت مؤسسة القليل خير من الحرمان الخيرية حفلها السنوي للأيتام البالغين سن التكليف الشرعي من البنين والبنات لهذا العام بالتعاون مع جامعة وارث الأنبياء التابعة للعتبة الحسينية، التي بدورها قدمت العديد من الهدايا والجوائز.

وقال رئيس مؤسسة القليل خير من الحرمان الخيرية، أزهر علي الركابي لمراسل الموقع الالكتروني لمجموعة قنوات كربلاء الفضائية ، "نقيم اليوم احتفالية سن التكليف الشرعي لأبناء العوائل المتعففة والأيتام وهذه السنة تختلف عن السنوات السابقة لأنها تقام في جامعة وارث الأنبياء.
وأضاف الركابي، "تعتبر هذه الاحتفالية لهذا العام طفرة نوعية لأنها تنقل صورة مستقبلية واقعية للأيتام بأن صلتهم المستقبلية ستكون في الجامعات، وهذا ما يزيد في رسم البهجة والسرور على محياهم".
فيما بين لنا رئيس جامعة وارث الأنبياء الأستاذ الدكتور طالب حسن موسى، "إن الجامعة تعمل على خدمة المجتمع المحلي والبحث عن هذه الحالات الإنسانية من خلال قسم تطوير التعليم المستمر، وبعد علمنا بعمل مؤسسة القليل خير من الحرمان عرفنا أن هذه المؤسسة تعتمد على ذاتها في رعاية شريحة الأيتام وتعتمد سياسة الاكتفاء الذاتي".
وأكد موسى في ذات السياق، "فكان لابد من تشجيع مثل هذه المؤسسات وقبول العرض الذي تقدمت به هذه المؤسسة إلى الجامعة بتكريم الأيتام الذين بلغوا سن التكليف الشرعي وتوزيع بعض الجوائز التي تتناسب مع أعمارهم والهدايا النقديه".
تحرير _محسن الحلو- كربلاء المقدسة.



ألمزيد من الاخبار

شركة اللواء تباشر بعملية حصد محصول الحنطة في المحافظة.

2024/05/15

41 img

بدء حملة مكافحة حشرة الدوباس الجوية في كربلاء المقدسة.

2024/05/15

49 img

هيأة الحج والعمرة في بغداد تعقد المؤتمر السنوي للمرشدين والمرشدات.

2024/05/15

51 img